سراب سبورت
مجلة رياضية

حسون بطل الكبار في ختام البطولة الرمضانية لنادي الجواد العربي

سراب-عمان

خطف الفارسان عمر حسون وشهد صبحا القاب فئات الكبار ارتفاع 130-135،ولقب فئة 100سم ،من بطولة نادي الجواد العربي الرمضانية التاسعة والعشرين لفروسية القفز عن الحواجز ،التي انطلقت على ميدان نادي الجواد العربي صائب الحسن مدير صندوق الملك عبد الله للتميز واعضاء من مجلس ادارة النادي وعضو مجلس الادارة اتحاد الفروسية وليد العساف وجمهور كبير من محبي الفروسية .

وفاز عمر حسون بعد ان تعادل مع حمزة الكسواني في الزمن في جولة التمايز ،لتقام جولة ثانية يفوز بها حسون بلقب اليوم الثالثوالاخير على ارتفاع فئة 130-135سم ،واختتمت البطولة امس ، باجمالي جوائز 1160 دينار بدعم من شركة زين ،المحمودية ماتورز للسيارات،القدس للتامين بيتزا القصير منتوجات الوادي وتوج الفائزين د.عبد السلام النابلسي قنصل بلورسيا والحكم الدولي علي الشريف محمود الكسواني عضو مجلس الادارة .

وادار البطولة لجنة الحكام من معن الحديد ونادر الحموري ،وايمان حمد لله وصهيب ابو حماد وخضر القصير مدير للبطولة ،وتمارا عجيلات علاقات عامة ،وايمان الحوراني منسقة اعلامية.

النتائج الفنية:

فئة ارتفاع 130-135سم ،الاول:عمر حسون (نيكوتين)بزمن 59.49ث،الثاني:حمزة الكسواني(اليانور)بزمن 50.89ث واربعة اخطاء،الثالث:سارة العرموطي(ويني بيج)53:24ث واربعة اخطاء،الرابع:جمال منصور (كسيني)بزمن83.95ث،الخامس:عمر حسون (فاميو)بزمن78.55ث،السادس:فلاح حسون (بيلا) اربعة اخطاءبزمن78.57ث.

فئة ارتفاع 90سم ،الاول:شهد صبحا(اسبرنزابزمن 48.29ث،الثاني:يزيد المناصير(امير الجواد)بزمن 49.37ث،الثالث:فارس النابلسي(هيفن)بزمن 53:47ث،الرابع:عدي ابوجابر (ديفولا)بزمن57:75ث،الخامس:عيسى عثمان(اسبرنيزا)بزمن61.46ث،السادس:فارس النابلسي (تورغت)بزمن62.49ث،السابع:غيث صب لبن (اوركيدا)بزمن63.09ث،الثامن:راية الدباس (فاليرا)بزمن65.31ث،التاسع:ركان مراد (روكست)بزمن65.34ث،العاشر:دانيا الربيعي(كستانجو)بزمن 68.41ث.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس