سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب التايكواندو ينهي مشاركته في بطولة الجائزة الكبرى

سراب-عمان

أنهى منتخبنا الوطني للتايكواندو ، اليوم الأحد ، مشاركته في الجولة الأولى من منافسات بطولة الجائزة الكبرى المصنفة G4 وإحدى أهم البطولات في رياضة التايكواندو والتي استضافتها العاصمة الإيطالية روما بمشاركة أفضل ٢٥٥ لاعباً ولاعبة يمثلون ٥٣ دولة.

 

وشارك اللاعب صالح الشرباتي – المصنف الرابع عشر على العالم – اليوم في منافسات وزن تحت ٨٠ كغم ، حيث استهل مشاركته في دور الـ ٣٢ بالفوز على الإسباني دانيال باريرا – المصنف الخامس عشر على العالم وصاحب برونزية بطولة العالم الأخيرة – بالنقطة الذهبية بعد التعادل بنتيجة ٧-٧.

 

وفي دور الـ ١٦ التقى “الشرباتي” مع الإيفواري الشيخ سيسي – حامل ذهبية أولمبياد ريو ٢٠١٦ والمصنف الثالث على العالم – حيث لم يتمكن صالح الشرباتي من تجاوز عقبة اللاعب الإيفواري ليخسر أمامه بنتيجة ١٢-٩.

 

وكانت اللاعبة جوليانا الصادق قد شاركت في منافسات البطولة مساء أول أمس الجمعة ، حيث فازت في دور الـ ٣٢ لوزن تحت ٦٧ كغم على اللاعبة البرازيلية ميلينا تيتونيلي الحاصلة على برونزية بطولة العالم الأخيرة وجاء فوز “الصادق” بالنقطة الذهبية بعد التعادل بنتيجة ١١-١١.

 

وفي دور الـ ١٦ خسرت جوليانا الصادق بصعوبة بنتيجة ٣-٢ أمام الكرواتية ماتيا جيليك – المصنفة السابعة على العالم – والتي توجت بالميدالية الذهبية في هذه الجولة من الجائزة الكبرى.

بدوره حقق اللاعب حمزة قطان – صاحب برونزية بطولة العالم الأخيرة – الفوز في نزاله الأول بدور الـ ٣٢ لوزن فوق ٨٠ كغم على البرازيلي مايكون سيكويرا والذي حصل مؤخراً على برونزية بطولة العالم الأخيرة والتي جرت في مدينة مانشستر البريطانية.

 

وفي دور الـ ٣٢ خسر حمزة قطان أمام البريطاني ماهاما تشو بنتيجة ١٤-٦ وكان “قطان” قد تعرض للكسر في يده اليسرى بالجولة الأولى وأكمال النزال حتى النهاية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الزعبي"و"الطاولة "يهنئون اللاعب المهندس حسن الحوراني بمناسبة تخرجه من "الأردنية" زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس د.السعود يفتتح ندوة عن رياضة الكيك بوكسنج للطلبة في كلية علوم الرياضة في الأردنية