سراب سبورت
مجلة رياضية

جدول بريميرليج.. مواجهات نارية لصلاح مع ليفربول

سراب-عمان

اسفرت قرعة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، عن مواجهة ليفربول في الجولة الأولى الفريق الصاعد نوريتش سيتي في التاسع من أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يخوض فريق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قمة مبكرة على ملعب “آنفيلد” عندما يواجه فريق آرسنال في الجولة الثالثة من عمر المسابقة في 24 أغسطس المقبل.

وفي الجولة السادسة، سيخرج ليفربول لمواجهة فريق لندني آخر وهو تشيلسي على ملعب الأخير “ستامفورد بريدج” في 21 سبتمبر المقبل.

ليفربول سيخرج لخوض مباراة القمة أمام غريمه مانشستر يونايتد في 19 أكتوبر، على ملعب الأخير أيضًا وهو “الأولد ترافورد” في الجولة التاسعة.

وفي الجولة العاشرة، وتحديدًا في 26 أكتوبر يستضيف ليفربول على ملعبه “آنفيلد” فريق توتنهام هوتسبير في مباراة نارية للريدز.

ويخوض مباراة أخرى لليفربول ستكون صعبة عندما يستضيف في التاسع من نوفمبر المقبل منافسه مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة 12 من عمر بريميرليج.

وفي الأسبوع الرابع عشر يستضيف ليفربول جاره اللدود إيفرتون على ملعب “آنفيلد” في موقعة ديربي ميرسيسايد.

أما الدور الثاني من جدول المسابقة، ستكون أولى مواجهات ليفربول الصعبة عندما يخرج لمواجهة توتنهام هوتسبير في الأسبوع الـ21، وتحديدًا في 11 يناير من العام الجديد 2020.

وسيشهد الأسبوع التالي مواجهة نارية لليفربول عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على الريدز في مباراة ستقام على ملعب “آنفيلد” حيث ستلعب المباراة في 18 يناير المقبل.

وفي الجولة 29، سيخرج ليفربول لخوض موقعة ديربي “ميرسيسايد” عندما يواجه جاره إيفرتون على ملعب “جوديسون بارك”.

وفي الربع الأخير من عمر مباريات ليفربول سيخوض الأخير ثلاث 3 تحديات صعبة ستكون البداية في الرابع من أبريل المقبل من خلال مباراة مانشستر سيتي والتي ستقام على ملعبه “الاتحاد” ضمن الأسبوع الـ31.

وفي الأسبوع الـ36، يخرج ليفربول مرة أخرى لزيارة آرسنال على ملعبه “الإمارات” في الثاني من مايو المقبل، ثم يستضيف الريدز في الجولة قبل الأخيرة منافسه تشيلسي على ملعب “آنفيلد” في التاسع من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تشهد هذه النسخة حالة توقف لراحة اللاعبين في شهر فبراير على أن يتم توزيع المباريات بين أسبوعين.

جدير بالذكر أن ليفربول أنهى الموسم الماضي في وصافة الدوري الانجليزي ليخسر اللقب بفارق نقطة عن مانشستر سيتي والذي توّج بها للعام الثاني على التوالي.

-مصراوي

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس