سراب سبورت
مجلة رياضية

اولى بطولات للموسم الجديد الريال التعاقد مع هازارد !!

سراب -الماجد عبدالله الخالدي

 

تجمهرت اعداد كبيرة جدا في محيط وداخل ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد الاسباني للترحيب بالموهبة القادمة للفريق النجم البلجيكي ايدين مايكل هازارد .

وكان من المتوقع ان يشهد حفل تقديم النجم البلجيكي حضور اعداد غفيرة من جماهير الملكي .. ولكن ليس بذلك الحجم الذي تفوق فيه هذه الاعداد حضور مباريات التتويج في البطولات الرسمية .. اذ يعد هازارد الحلم المنتظر لجماهير وادارة الريال منذ سنوات .. فضلا عن المعركة التي خاضها مدرب الفريق زين الدين زيدان لكسب خدمات اللاعب .

يذكر ان هازارد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح في عيادة سانيتاس .. وقام بالتقاط بعض الصور التذكارية رفقة مشجعي الميرنغي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي رحب باللاعب قائلا : “جميع محبي هذا النادي يشعرون اليوم بالسعادة .. لاعب بموهبة كبيرة جدا اتى الينا .. هازارد لاعب لريال مدريد .. منذ زمن وانا احاول ان ارحب بك .. انت هنا حيث اردت ان تكون .. هذا هو بيتك الان”

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر"