سراب سبورت
مجلة رياضية

الفنان عمر العبداللات يطلق البومه الجديد “505 ” بالشراكة مع زين

 سراب-عمان

أطلق صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “505 ” ، ويأتي هذا الالبوم نتاج الشراكة الناجحة بين العبداللات وشركة زين والتي تمثلت هذا العام ، بإطلاق ألبوم غنائي منوع يحتوي على ثمانية أغاني تعاون فيها مع نخبة من أهم الملحنيين والشعراء والموزعين الأردنيين والعرب وتم تسجيل الأعمال في أهم وأضخم الإستوديوهات الإردنية والعربية ، ويحتوي الألبوم على :

أغنية لما بشوفك وهي من كلمات وألحان إسكندر البيطار والتوزيع الموسيقي عمر الصباغ ، لا روحة لا جية وهي من كلمات وألحان بشار السرحان والتوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين ، أغنية نزرع ورد وهو من كلمات خصر العبدالله وألحان محمد الجبوري والتوزيع الموسيقي فادي جيجي ، أغنية أم الدبل من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما ، أغنية مهوي من كلمات ضياء الميالي ألحان علي بدر والتوزيع الموسيقي عثمان عبود ، أغنية يا كثر ما قلت والتي كتبها حمود البغيلي ولحنها عمر العبداللات والتوزيع الموسيقي محمد القيسي أغنية سهل عادي وهي من كلمات محمد القاسمي وألحان حامد الحبشي والتوزيع الموسيقي إلهامي دهيمة أغنية الغيرة وهي من كلمات صالح الشادي وألحان وتوزيع أيمن عبدالله ، كما شارك بالألبوم العديد من مهندسي الصوت مثل طيف عادل و محمد المقهور وأحمد أبو عريش وغيرهم .

شركة زين بدورها، اختارت كعادتها أن يكون الفنان عمر العبداللات صوتها وسفيرا لها على مدار سنوات من التعاون المثمر والنجاحات ، لتتوج بهذا الألبوم والذي أصبح متاحاً للجمهور من خلال كافة وسائل التواصل الإجتماعي والتطبيقات الموسيقية ومحطات التلفزة والإذاعات الأردنية والعربية .

ويستقبل صوت الأردن الفنان عمر العبداللات موسماً فنيا حافلا حيث يستعد للمشاركة في مجموعة كبيرة من المهرجانات العربية وسيقوم بجولة فنية موسعة تشمل معظم دول الخليج العربي ، كما سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء مجموعة من الحفلات ، كما ويستعد قريباً لتصوير أغنية من ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب ، وسيتواجد في نهاية شهر يونيو الحالي في تونس حيث سيحل ضيفا علي المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته للعام ٢٠١٩ .

رابط الأألبوم : 

https://www.youtube.com/playlist?list=PLDmgxOJ5hEiXQnRKgbsMiFip6d_X6fwy

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن "