سراب سبورت
مجلة رياضية

المنافسة تشتد بين المتسابقين في سباق الكارتنيغ والنجار والحموي والدسوقي يحسمون الألقاب

سراب_عمان

إشتدت المنافسة بين السائقين  لنيل ألقاب سباق الكارتينغ – الجولة الثانية من  بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، الذي أقيم يوم أمس السبت في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار.

وأشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من زيد بلقز (رئيسا) والأعضاء أحمد زلاطيمو وزيد وليد أبو زيد ويدير السباق طارق سختيان.

وفاز المتسابقون أميرهشام  النجار (فئة السينيور) وسند الحموي (فئة الميني)  وعبد الله الدسوقي (فئة الجونيور) بألقاب فئاتهم.

السباق شهد متابعة عدد من عشاق سباقات الكارتينغ وأهالي المتسابقين، وتعد سباقات الكارتينغ المدرسة الحقيقية لرياضة لأبطال رياضة السيارات، والتي تصدر متسابقين لكافة السباقات.

منافسات قوية لنيل ألقاب الفئات

وتكون السباق لفئات (الميني – ماكس) من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 12 لفة ومن ثم جولة (فاينل للسباق 2) وتضم 15 لفة.

وتكون السباق لفئة الجونيور والسينيور – ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق 1) ضمت 15 لفة ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 20 لفو.

وبلغت المنافسة ذروتها في السباق وسط أداء تشويقي للمتسابقين لتعزيز مراكزهم في السباق وكانت المنافسة الأقوى في فئات السباق (الميني والجونيور والسينيور – ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وكانت المنافسة على أشدها في فئة السينيور بين المتسابقين  أمير النجار ومناف حجاوي وهشام النجار واحرز المركز الأول أمير النجار في هذه الفئة، ودارت منافسة قوية بين المتسابقين في فئة الميني- ماكس، بين سند الحمودي وفيصل ناشخو وأركان مكالدة  وأحرز المركز الأول سند الحموي واحرز المركز الأول في فئة الجونيور عبد الله الدسوقي.

الفائزون في السباق

– فئة السينيور- ماكس:

المركز الأول: أميرهشام  النجار بزمن

المركز الثاني:  مناف حجاوي

المركز الثالث: هشام أمير النجار.

– فئة الميني – ماكس:

المركز الأول: سند الحموي

المركز الثاني: فيصل ناشخو

المركز الثالث : أركان مكالدة

فئة الجونيور :

المركز الأول: عبد الله الدسوقي

المركز الثاني: زيد الحاج حامد

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النصر وطرد ساكالا كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.. نجاح جديد للاتحاد السعودي للفروسية د.ثروت المعاقبة تكتب ...إذا قيدت الصلاحيات فلا قيمة للمهارات الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح أونيون برلين وينفرد بمركز الوصافة مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا أرسنال يتخطى عقبة وولفرهامبتون ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بإدارة النائب ميادة شريم .. ندوة حوارية في مجلس قلقيلية حول الاحزاب والمستقبل طائرة - الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا بالفوز على إسبوار تأهل عبدالرحمن المصاطفة إلى النهائي وعفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية وذلك ضمن منافسات جولة الق... المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة إندونيسيا بالنهائيات الآسيوية أول قرار لمنظمي نصف ماراثون بكين بعد تباطؤ 3 عدائين أفارقة عمدا لمنح الفوز لنجم صيني طائرة المحرق تتأهل لنهائي كأس ولي العهد طائرة الإمارات تهزم عمان في الألعاب الخليجية اتحاد جدة يستضيف كأس النخبة للطائرة إعلان قائمة المنتخب النسوي ت20 لمواجهة نظيره اللبناني وديا