سراب سبورت
مجلة رياضية

بيان صادر عن النائب فضيل النهار المناصير حول مسلسل جن

سراب_عمان

تابع النائب فضيل النها المناصير ومكتبه وجميع طواقمه مسلسل السفور (الجن) وما نسب للمجتمع الأردني من رذيلة وإنحطاط وما أحتواه من إنحلال اخلاقي وثقافي ينبذه مجتمعنا ، مما زاد من شيط الشارع وتخوف الآباء والأمهات على أبنائهم وفلذة أكبادهم.

فإن النائب يحمل كافة المسؤولية للحكومة في تغيبها عن رقابة ما قبل الإنتاج.

فأين الهيئات الرقابية ، أين الهيئة الملكية للأفلام ، وهيئة الإعلام ، ونقابة الفنانين ، ولماذا لم تقم إحدى تلك المؤسسات بمراجعة النص قبل إعطاء التراخيص اللازمة ، وما هو دور الحكومة وتلك المؤسسات إن لم تقم بذلك؟
وأن لم تقم الحكومة بدورها عبر مؤسساتها فما فائدتها؟.

من هنا نحمل حكومة الرزاز كافة المسؤولية في زرع الانحطاط في المجتمع وتغيبها عن حماية جيل مستقبل أشاد به جلالة الملك وأوصى بحمايته ونشأته نشأة أخلاقية ، جيل ولي عهدنا الحسين ، جيل بناة المستقبل وإزدهار البلاد.

كيف لنا أن نحمي أبنائنا وقد سمحت تلك الحكومة لمندسين بزرع الرذيلة في صدور أبنائنا ومجتمعنا في السماح لمؤسسات ذات أجندات ، بإنتاج هكذا عمل ملصقينه إلى مجتمع أردني لطالما افتخر بقيمه وأخلاقه وتربيته لأبنائه مستغلين فيه عوز أبنائنا وطموحم في التمثيل والشهرة ونسب العمل للمجتمع الأردني وتغيير صورته أمام المجتمعات الدولية؟.

كما ونطالب الحكومة بعد الإعتراف بتقصيرها بوقف هذا العمل وسحب جميع مسوداته ومحاسبة المقصرين والقائمين علية.

حمى الله الوطن وأبنائه وقيمه في ظل حضرة حامي القيم والأخلاق جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

المكتب الإعلامي لسعادة النائب فضيل النهار المناصير

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العواملة يتوج بالميدالية الفضية في بطولة مقاطعة اونتاريو لألعاب القوى حمدان: يشيد بـ"النشامى والنشميات" للفوز والمنافسة ..مشاركة اردنية استثنائية باولمبياد باريس "2024" سر التقهقر الادائي .. من يحاسب إدارات الأندية !... حسين الذكر في احتفالية انيقة اقامها إتحاد الطاولة "د.حمدان أشاد بالإنجاز الذي حققه اللاعب أبو يمن بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك  م.شادي خوري جهود مقدرة ...ليستحق لقب الأب الروحي للباركور البريدج يكرم مؤسسي الاتحاد في حفل اليوبيل الفضي للاتحاد  محمد العيان أول فارس من جرش يتأهل للسباقات الدولية منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك