سراب سبورت
مجلة رياضية

أعمال “الأردنية” تزف كوكبة من خريجيها في احتفالات الجامعة بتخريج الفوج 54

 

سراب -هبة الكايد 

 زفّت كلية الأعمال في الجامعة الأردنية اليوم زهاء 1110 خريج وخريجة ضمن احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الرابع والخمسين من طلبتها ليلتحقوا بزملائهم الذين سبقوهم في ميادين الحياة والمعرفة.

 

وقال عميد الكلية الدكتور فايز حداد في تصريح له عقب مراسم التخريج إن الكلية بصدد الحصول على الاعتمادية العالمية AACSBمن قبل الاتحاد العالمي لتطوير كليات الأعمال، متجهة بذلك إلى تبني معايير الاعتماد وضمان الجودة المحلية والعالمية في جميع البرامج الأكاديمية لرفع المستوى الأكاديمي في كافة المعايير التي ستنعكس إيجابا على سمعة الكلية المتميزة وفرص العمل للطلبة.

 

وأضاف أن التزام الكلية بالتعاون مع رجال الأعمال ورموز المجتمع في تحليل وتحديد وحل القضايا التي تواجه قطاع الأعمال في الأردن هو حجر الأساس في بناء مجتمع مزدهر، إضافة إلى التزامها بالحفاظ على أعلى المعايير الأكاديمية من خلال استحداث برامج جديدة ومشاريع خلاقة تعود على طلبتنا بفرص وخبرات تعليمية قيمة.

 

ونوّه حدّاد بسعي الكلية إلى رفع مستوى التعلم والبحث العلمي وبناء الجسور مع قطاع الأعمال والمجمتع وتطوير مناهجها وبرامجها الأكاديمية لتتواءم مع متطلبات السوق المحلي والإقليمي والعالمي، إلى جانب زيادة الوعي بالقضايا المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية.

 

وهنأ الطلبة الخريجين وذويهم، متمنيا للجميع واقعا ومستقبلا أفضل تحت أقدام أمهاتهم وآبائهم الذين لم يبخلوا يوما ليصلوا إلى هذا المقام العظيم، ودعاهم إلى تفعيل عملية التواصل مع كليتهم للاستفادة من خبراتهم فيما بعد.

 

وسلم حدّاد الشهادات لـ878 خريجا وخريجة من حملة البكالوريوس و213 من مرحلة الماجستير وعشر طلاب من حملة درجة الدكتوراه وتسعة آخرين ممن أنهوا متطلبات الدبلوم العالي، مشيدا بعطاء وجهود أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية في الكلية والجامعة ممن مهّدوا لهم طريق النجاح في حياتهم المستقبلية العلمية والعملية القادمة.

 

يشار إلى أنه يتم بث حفل التخريج على الهواء مباشرة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة بتقنية Full HD على الرابط التاليhttp://ju.edu.jo/ar/grad2019/، وعلى الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك The University of Jordan– الجامعة الأردنية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا