سراب سبورت
مجلة رياضية

عزام وصبحا سيطروا على القاب فئات الناشيئن في دوري الجواد العربي للفروسية

سراب-عمان

انطلقت فعاليات الجولة الرابعة من كاس دوري نادي الجواد العربي بمشاركة ١٢٦ فارس وفارسة من مختلف المراكز ،على ميدان نادي الجواد العربي ،بمشاركة مركز العريان للفروسية ،مركز صهيل الخيل للفروسية ،إسطبلات الصيفي ،إسطبلات كيالي،وسط حضور جماهيري من اهالي ومحبي الفروسية.

وتناوب على تتويج الفرسان السيد محمد الزيني وخالد الهندي وهناء بشوتي.

وادار البطولة الحكام معن الحديد ،نادر الحموري ،صهيب ابوحماد ،واية ابو بكر،خالد فرحان.

وجاءت نتائج كمايلي:

فئة ارتفاع 80سم

الاول:تولين عزام (شاكيرا)بزمن 44:56ث،الثاني:ليث طهبوب(زاندوكان)بزمن 65:68ث،الثالث:ماسة سكجها (تشيز كيك) بزمن 71:58ث،الرابع:فاتن المصري (نيلسون)بزمن 73:47ث،الخامس:العريف احمد المومني(شاهر)بزمن 55:28 ث واربعة اخطاء،السادس:الملازم عبد المطلب فريحات(تميم)بزمن 57:33ث و12 خطأ.

فئة ارتفاع 90سم

الاول:شهد صبحا(فلاينج بيوتي)بزمن 43:47ث،الثاني:يزيد المناصير(امير الجواد)بزمن 43:67ث،الثالث:زيد بلبيسي (كلنت) بزمن 49:73،الرابع:يوسف عبد الوهاب (بنتلي)بزمن 49:79ث،الخامس:لين حجاوي(جفيارة)بزمن 52:40 ث ،السادس:سلينا الخطيب(ليو)بزمن 54:20ث وجمع كل فارس 44 نقطة.

فئة ارتفاع 100سم

الاول:شهد صبحا(اسبرنزا)بزمن 37:56ث،الثاني:يزيد المناصير(امير الجواد)بزمن 37:76ث،الثالث:سينا هاكوز(اسبرنزا) بزمن 38:93،الرابع:قاسم سامي (كواليتي)بزمن 41:88ث،الخامس:نورعلام(ميلودي)بزمن 45:36ث ،السادس:سند كرادشة(لووك)بزمن 47:44ث وجمع كل فارس 44 نقطة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس