سراب سبورت
مجلة رياضية

أحتفالا بذكرى الـ20 لعيد الجلوس الملكي

جمعية الزمن الجميل تدعو لبطولة عربية لخماسيات الكرة داخل الصالات

سراب-عمان
تزامنا مع احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي أعلنت جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل عن تنظيم بطولة عربية لخماسيات كرة القدم داخل الصالات تنطلق الإثنين القادم 1-تموز-2019 وتستمر لعدة أيام عبر 6 مباريات بمشاركة 4 منتخبات تمثل قدامى اللاعبين لكل من المغرب، الجزائر، تونس والأردن.
وستقام هذه البطولة برعاية الوزير الأسبق السيد عيد الفايز الرئيس الفخري للجمعية والذي حرص على حضور بعض اجتماعات مجلس إدارة الجمعية التي خصصت لاستكمال إجراءات وترتيبات هذه البطولة التي ستقام بصالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وبحسب العميد المتقاعد حسونة يدج رئيس جمعية تضامن لاعبي كرة القدم في الزمن الجميل فقد ثمنت أسرة الجمعية الدور الكبير الذي قام به السيد عيد الفايز من أجل ضمان إقامة هذه البطولة التي ستصبح سنوية وعلى نطاق أوسع اعتبارا من العام القادم مشيدا بدعم بعض الجهات والشخصيات لأنشطة الجمعية التي تفتح أبوابها أمام كافة لاعبي الكرة في الزمن الجميل لإبراز دورهم وتضحياتهم وإنجازاتهم.
وكانت الجمعية اختارت الزميل منعم الفاخوري مديرا للبطولة القادمة للاستفادة من خبرته الواسعة في مجال كرة القدم حيث يعتبر الفاخوري صاحب تجربة رائدة ومعتمد كمحاضر ومراقب من قبل الاتحادين العربي والاسيوي وكذلك الدولي.
واختارت جمعية تضامن للاعبي الكرة في الزمن الجميل اللاعب الدولي المعتزل فايز يوسف للإشراف على تدريبات الفريق الذي سيمثل الأردن في البطولة القادمة والذي أجرى أكثر من حصة تدريبة في صالة قصر الرياضة للمنافسة على لقب البطولة القادمة، بمشاركة اللاعبين مأمون العمري ونضال أبو سليمان (حراسة المرمى)، رفيق جودت، د. راتب الداوود، عامر منيب، حمدي سعيد، موسى شتيان، حسين الشناينة، عصام صادق، خضر بدوان، أحمد صبح، إبراهيم أبو السمك وإبراهيم الصالحي.
ويشار إلى أن مجلس إدارة جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل انتخب برئاسة العميد المتقاعد حسونة يدج ويضم د. محمد خير ديباجة نائبا للرئيس، صالح العبدالات أمينا للسر، رفيق جودت أمينا للصندوق، الحاج علي، نبيل بوشة، أحمد شناينة، عصام صادق، والناطق الإعلامي عمر كيالي، فيما عينت ابتسام المحيسن مديرة للجمعية التي تتخذ من قصر الرياضة مقر لها.

صورة مرفقة: لقطة جامعة لأركان جمعية الزمن الجميل بعد إحدى الاجتماعات التحضيرية

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم