سراب سبورت
مجلة رياضية

الاميرة رحمة في مقدمة مستقبلي ابو السعود الحاصل على “ذهبيبة” اسيا

سراب- ريما العبادي

ثمنت سمو الاميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز ،بالانجاز المتميز الذي حققه  لاعب منتخبنا الوطني احمد ابو السعود بعد حصوله على ذهبية جهاز حصان المقابض في البطوله الاسيويه الثامنه للجمباز اقيمت في منغوليا بمشاركة 19 دولة من بينهم الاردن تضم نخبة لاعبي العالم  .

خلال استقبالها وفد اتحاد الجمباز العائد بذهبيبة اسيا لحصان المقابض في مطار الملكة علياء الدولي بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد عادل وعودة، ووليد الاسكر والامين العام للاتحاد نهى حتر ولاعبي الجمباز الناشئين وكافة العاملين في الاتحاد ،في احتفالية انيقة نظمها اتحادالجمباز ،للانجاز المتميز للاعب ابو السعود ،والذي كان قد سجل حركة فيها صعوبات واعتمدت من الاتحاد الدولي وقدمت سموها التهنئة للاعب وكافة افراد الوفد واعربت عن فخرها واعتزازها وجميع اسرة الاتحاد بماحققه اللاعب من انجاز  أضافه لإنجازه المميز الذي حققه بالايام الماضيه.

وايضاً هنأت اللاعب مجدي الحمود بتأهله للنهائي وحصوله على المركز الثامن ،وشكرت سموها مدرب المنتخب الوطني الأرمني جورجن الذي كان له دور كبير بمساعدة اللاعبين في تحقيق هذه الإنجازات .

وحرصت سموها على استقبال الوفد في قاعة القادمين مع اسرة الجمباز واهالي اللاعبين حيث قدمت طوق من الورد للاعب ابو السعود وباقات ورد لجميع اعضاء الوفد وتوزيع الحلوى في موقع الاحتفال ،وقالت في حديثها مع اللاعب ابو السعود انتم الان عرفتم طريق المنصات ،ولن تكون هنالك صعوبات في القادم من الأيام لتحقيق مزيد من الانجازات ،التي اعتاد عليها اتحاد الجمباز في المنافسات العالمية .

مشيرة ان هذه الانجازات ما تحققت لولا الجهد الكبير الذي يقوم به مجلس ادارة الاتحاد وكافة الكوادر الادارية والفنية ،والايمان بقدرة الشباب الاردني على الانجاز .

وثمن ابو السعود جهود سمو الاميرة رحمة ،مؤكدا ان القادم افضل ان شاء الله في المنافسات الدولية مشيدا بروح الاسرة الواحدة التي يتمتع بها اتحاد الجمباز .

فيما بارك المهندس صالح الغويري رئيس الوفد هذا الانجاز ،مؤكدا على الدعم الكبير الذي تقدمه سمو الاميرة رحمة رئيسة الاتحاد والتواصل الدائم مع الوفد والاتصال للتهنئة مما عزز روح الحماس لدى ابو السعود وزميله مجدي الحمود .

واعرب اهالي اللاعبيبن عن تقدريهم لجهود سمو الاميرة رحمة واسرة الاتحاد على الدعم والمتابعة والمشااركات في البطولات الدولية التي اكسبتهم تطور في الاداء .

وكان احمد وزميله مجدي الحمود  كانا قد تأهلا للنهائيات  حيث تأهل احمد على حصان المقابض من بين ٥١ لاعبا شاركوا على هذا الجهاز وايضاً تأهل مجدي على بساط الحركات الارضيه وحل مجدي في المركز الثامن وبنتيجة ممتازة  .

وكان احمد قد حقق انجازا غير مسبوق بتسجيل صعوبه باسمه وباسم الاردن وسيصادق عليها من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الدولي خلال شهر اب القادم.

واحمد متخصص في اللعب على هذا الجهاز وهو من اصعب الأجهزه ال ٦ في رياضة الجمباز الفني رجال .

وضم الوفد ،م.صالح الغويري امين صندوق الاتحاد رئيسا ،والمدرب الارمني جورجن والحكم الدولي منير صقر .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النصر وطرد ساكالا كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.. نجاح جديد للاتحاد السعودي للفروسية د.ثروت المعاقبة تكتب ...إذا قيدت الصلاحيات فلا قيمة للمهارات الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح أونيون برلين وينفرد بمركز الوصافة مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا أرسنال يتخطى عقبة وولفرهامبتون ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بإدارة النائب ميادة شريم .. ندوة حوارية في مجلس قلقيلية حول الاحزاب والمستقبل طائرة - الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا بالفوز على إسبوار تأهل عبدالرحمن المصاطفة إلى النهائي وعفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية وذلك ضمن منافسات جولة الق... المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة إندونيسيا بالنهائيات الآسيوية أول قرار لمنظمي نصف ماراثون بكين بعد تباطؤ 3 عدائين أفارقة عمدا لمنح الفوز لنجم صيني طائرة المحرق تتأهل لنهائي كأس ولي العهد طائرة الإمارات تهزم عمان في الألعاب الخليجية اتحاد جدة يستضيف كأس النخبة للطائرة إعلان قائمة المنتخب النسوي ت20 لمواجهة نظيره اللبناني وديا