سراب سبورت
مجلة رياضية

مدرب مصر يحسم وضع حجازي.. وقضية “استبعاد وردة”

 

سراب -عمان

أبدى المكسيكي خافيير أغيري، مدرب منتخب مصر ثقته بقدرة “الفراعنة” على تقديم “أداء أفضل بكثير”، الأربعاء، ضد منتخب الكونغو الديمقراطية ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا، مما قدمه فريقه بالمباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي عندما فاز بهدف وحيد.

وتتصدر أوغندا المجموعة بعد فوزها على الكونغو الديمقراطية في الجولة الأولى بنتيجة 2-صفر.

وقال أغيري في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، عشية المباراة الثانية للمنتخب على استاد القاهرة الدولي “المباراة بين الكونغو الديمقراطية وأوغندا كانت غريبة بعض الشيء، كان يمكن للكونغو تقديم أداء أفضل، ومصر أيضا كان يمكن أن تكون أفضل في المباراة الأولى”، مبديا اعتقاده بأنه يمكن للفريقين “تقديم أداء أفضل من المباراتين السابقتين”.

وأضاف المدرب الذي يسعى الى قيادة “الفراعنة” لتعزيز رقمه القياسي والتتويج باللقب للمرة الثامنة “بالطبع يمكن للكونغو الديمقراطية ومصر أن تلعبا بشكل أكبر، وبالتأكيد في المباراة المقبلة، من دون هذا الضغط الذي تتسبب به المباراة الأولى، علينا أن نلعب بشكل أفضل بكثير”.

وشدد أغيري على أن منتخب مصر “جاهز، من الناحية الفنية جيد (..) ولا مشكلة من الناحية البدنية”، لاسيما بشأن المدافع أحمد حجازي الذي تعرض لكسر في الأنف على هامش المباراة الأولى، لكنه أكمل المشاركة وخاض التمارين في الأيام الماضية، مستخدما قناعا طبيا واقيا.

وأوضح المدرب “حجازي لا مشكلة لديه من الناحية البدنية. تم التعامل معه من الناحية الطبية ويرتدي قناعا ولا توجد أي مشكلة”.

وفيما يتعلق باللاعب عمرو وردة قال المدير الفني: “أنباء استبعاد عمرو وردة من صفوف المنتخب غير صحيحة، الأمور السلوكية في المنتخب جيدة ومن سيخرج عن النص لن يكون له مكان، وفق ما نقل موقع “مصراوي”.

وكان اسم وردة قد ارتبط بمشكلة تتعلق بفتاة مصرية اتهمته وعددا من لاعبي المنتخب بالدخول معها في دردشة “غير مقبولة” على موقع إنستغرام، بعد نشرها عدد من صورها.

وحقق المنتخب المصري فوزا في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بهدف سجله محمود حسن “تريزيغيه” في الدقيقة 41.

وكالات – ابو ظبي

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية