سراب سبورت
مجلة رياضية

ظهور أردني في بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى البارالمبية الجمعة

سراب-عمان

استكمل المنتخب الوطني البارالمبي لألعاب القوى استعداداته لبدء المشوار غدا الجمعة في إطار فعاليات بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) التي تستمر حتى مساء الأحد القادم، بمشاركة قرابة 344 رياضي ورياضية يمثلون 34 دولة.
وأكد رئيس البعثة عضو اللجنة البارالمبية السيد إبراهيم الحليق ثقته بقدرة اللاعبين الـ6 على العودة إلى عمان بنتائج طيبة والقاب جيدة في هذه البطولة التي تكتسب أهمية خاصة على اعتبار أنها مؤهلة للمشاركة في كل من بطولة العالم نسخة دبي التي ستقام نهاية العام الحالي، وبارالمبيك طوكيو 2020، فضلا على أن هذه المشاركة تأتي مع بدء العد التنازلي لاستضافة عمان للنسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية خلال الفترة 15-22 أيلول القادم.
من جهته نوه جاسر نويران مدير النشاط الرياضي للجنة البارالمبية اداري البعثة المشاركة في تونس إلى استكمال الإجراءات الفنية للبطولة مشيرا إلى ان استحقاقات لاعبنا الـ6 ستكون حسب الفئات والمواعد التالية:
الجمعة 28/6
عامر عبد العزيز فئة 57 جلة الساعة 14,40
احمد هندي فئة 34 قرص الساعة 17,00
ايمن الجبور فئة 36 قرص الساعة 18,05
عبد الله القهوجي فئة 46 جلة الساعة 19,00
السبت 29/6
ايمن الجبور , جلة الساعة 09,20
احمد هندي ,رمح الساعة 09,40
عبد الله الشافعي فئة 11 قرص الساعة 18,10
نبيل مقابلة فئة 12 مسابقة 1500م الساعة 18,35
الأحد 30/6
عبد الله الشافعي ,جلة الساعة 15,00
احمد هندي جلة الساعة 18,00
نبيل مقابلة 5000م الساعة 18,20
عامر عبد العزيز ,قرص الساعة 18,45
وتواصل إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية من خلال رئيسها د. حسين أبو الرز وأمينها العام الانسة مها البرغوثي متابعة إجراءات المشاركة الأردنية وحفز لاعبينا والمدربين الوطنيين احمد ياسين ومحمد حراسيس، حيث يواصل أبو الرز والبرغوثي الاتصالات اليومية مع إدارة البعثة في تونس.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مركز شابات الغوير يشارك في احتفالات المملكة بيوم العلم عاجل _ تأهل لاعبا منتخبنا الوطني حماد والجعفري الى نهائي بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة كأس آسيا تحت 23 .. المنتخب الياباني يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على الإمارات دوري الإسباني.. كلاسيكو حاسم لبرشلونة أمام ريال مدريد الاحد علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري