سراب سبورت
مجلة رياضية

مبادرة الولاء للقائد والوطن


سراب _ الماجد عبدالله الخالدي
.
مبادرة الولاء للقائد والوطن انطلقت لتأييد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله عرفانا من الشعب للمجهود الذي يبذله جلالته للحفاظ على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها مؤكدين اننا نقف جميعاً خلف جلالته الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وأمته والدفاع عن قضاياها .. اما فريق المبادرة الوطنية “الولاء للقائد والوطن ” فقد انطلق من محافظة المفرق إلى جميع محافظات المملكة للاجتماع بأهالي المحافظات وتوقيعهم على وثيقة الولاء للقائد .

تصريحات للاعضاء ..
مؤسس مبادرة الولاء للقائد والوطن ورئيس جمعية سراج البادية الثقافية الدكتور احمد الخزاعلة قال: ان المبادرة الوطنية التي اطلقتها الجمعية في محافظة المفرق لتنطلق إلى المحافظات الأثنى عشر الأخرى هي من عمق حبنا وولائنا للوطن .. اما عضو ومنسقة المبادرة في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء الناشطة الاجتماعية ريم نصيف العجوري فأضافت : أن الهدف من المبادرة إيصال رسالة للعالم أجمع ، عن حجم حبنا وولائنا لتراب الأردن والقيادة الهاشمية وأننا نؤيد قرارات جلالة الملك جملةً وتفصيلاً.

فريق مبادرة الولاء والانتماء في محافظة السلط ..
وفي جولته قبل النهائية قام فريق مبادرة الولاء والانتماء للوطن والقائد بزيارة إلى محافظة البلقاء حيث التقى الفريق عطوفةمحافظ البلقاء نايف الهدايات وتمت دعوة ناشطيين اجتماعيين وجمعيات خيرية وأعضاء مجالس محليه وبلدية ونادي يرموك البقعة
للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن ”

لقاء مع محافظ العاصمة ..
كما التقى الفريق ايضا محافظ العاصمة عطوفة الدكتور سعد الشهاب وتمت دعوة ناشطين اجتماعين وجمعيات خيرية واعلاميين ووجهاء عشائر للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن” في مبنى محافظة العاصمة .

وقالت العجوري انه سيتم الاحتفاظ بالأسماء والتواقيع على لوحة نحاسية مزركشة، وتسليمها لجلالة الملك في الديوان الملكي العامر قصر بسمان وأن فريق من الرحالة سينطلق سيرا على الأقدام ضمن حفل تنظمه الجمعية بالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى بلباس القوات المسلحة .. وأشارت العجوري أن الرحالة سيحملون العلم الأردني وصورة جلالة الملك وصورة المسجد الأقصى وراية الولاء باتجاه الديوان الملكي، حيث سيتم استقبالهم بحفل تقيمه الجمعية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى عند وصولهم إلى العاصمة عمان، وبعدها يكمل فريق الرحالة مسيرهم باتجاه قصر بسمان والسلام على جلالة الملك، وتسليمه وثيقة الولاء والانتماء ويقسمون اليمين (بأننا سنبقى على العهد والوعد ما حيينا).

يضم الفريق :
رئيس جمعية سراج البادية الثقافية مؤسس المبادرة الدكتور أحمد خزاعله
نائب رئيس الجمعية الشاعر عيد خزاعله
عضو الجمعية الناشط علي خزاعله
أمينة السر السيدة جوليانا جوينات
أمينة الصندوق الآنسة فاطمة الدغمي
عضو الجمعية المخرج السينمائي سامح شويطر
مندوبة الجمعية في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء ريم العجوري

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن "