سراب سبورت
مجلة رياضية

مبادرة الولاء للقائد والوطن


سراب _ الماجد عبدالله الخالدي
.
مبادرة الولاء للقائد والوطن انطلقت لتأييد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله عرفانا من الشعب للمجهود الذي يبذله جلالته للحفاظ على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها مؤكدين اننا نقف جميعاً خلف جلالته الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وأمته والدفاع عن قضاياها .. اما فريق المبادرة الوطنية “الولاء للقائد والوطن ” فقد انطلق من محافظة المفرق إلى جميع محافظات المملكة للاجتماع بأهالي المحافظات وتوقيعهم على وثيقة الولاء للقائد .

تصريحات للاعضاء ..
مؤسس مبادرة الولاء للقائد والوطن ورئيس جمعية سراج البادية الثقافية الدكتور احمد الخزاعلة قال: ان المبادرة الوطنية التي اطلقتها الجمعية في محافظة المفرق لتنطلق إلى المحافظات الأثنى عشر الأخرى هي من عمق حبنا وولائنا للوطن .. اما عضو ومنسقة المبادرة في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء الناشطة الاجتماعية ريم نصيف العجوري فأضافت : أن الهدف من المبادرة إيصال رسالة للعالم أجمع ، عن حجم حبنا وولائنا لتراب الأردن والقيادة الهاشمية وأننا نؤيد قرارات جلالة الملك جملةً وتفصيلاً.

فريق مبادرة الولاء والانتماء في محافظة السلط ..
وفي جولته قبل النهائية قام فريق مبادرة الولاء والانتماء للوطن والقائد بزيارة إلى محافظة البلقاء حيث التقى الفريق عطوفةمحافظ البلقاء نايف الهدايات وتمت دعوة ناشطيين اجتماعيين وجمعيات خيرية وأعضاء مجالس محليه وبلدية ونادي يرموك البقعة
للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن ”

لقاء مع محافظ العاصمة ..
كما التقى الفريق ايضا محافظ العاصمة عطوفة الدكتور سعد الشهاب وتمت دعوة ناشطين اجتماعين وجمعيات خيرية واعلاميين ووجهاء عشائر للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن” في مبنى محافظة العاصمة .

وقالت العجوري انه سيتم الاحتفاظ بالأسماء والتواقيع على لوحة نحاسية مزركشة، وتسليمها لجلالة الملك في الديوان الملكي العامر قصر بسمان وأن فريق من الرحالة سينطلق سيرا على الأقدام ضمن حفل تنظمه الجمعية بالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى بلباس القوات المسلحة .. وأشارت العجوري أن الرحالة سيحملون العلم الأردني وصورة جلالة الملك وصورة المسجد الأقصى وراية الولاء باتجاه الديوان الملكي، حيث سيتم استقبالهم بحفل تقيمه الجمعية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى عند وصولهم إلى العاصمة عمان، وبعدها يكمل فريق الرحالة مسيرهم باتجاه قصر بسمان والسلام على جلالة الملك، وتسليمه وثيقة الولاء والانتماء ويقسمون اليمين (بأننا سنبقى على العهد والوعد ما حيينا).

يضم الفريق :
رئيس جمعية سراج البادية الثقافية مؤسس المبادرة الدكتور أحمد خزاعله
نائب رئيس الجمعية الشاعر عيد خزاعله
عضو الجمعية الناشط علي خزاعله
أمينة السر السيدة جوليانا جوينات
أمينة الصندوق الآنسة فاطمة الدغمي
عضو الجمعية المخرج السينمائي سامح شويطر
مندوبة الجمعية في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء ريم العجوري

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس