سراب سبورت
مجلة رياضية

الأردن يواجه المغرب في افتتاح بطولة جمعية الزمن الجميل

 

سراب عمان

 

في إطار احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي تستكمل جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل استعداداتها لاستضافة البطولة العربية الأولى لخماسيات كرة القدم داخل الصالات ولفئة فوق 40 عاما والتي تفتتح عند الساعة 5.00 مساء الإثنين القادم 1-تموز-2019 في صالة قصر الرياضة برعاية الوزير الأسبق معالي عيد الفايز الرئيس الفخري للجمعية.

وبحسب رئيس جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل فإن البطولة ستقام عبر 6 مباريات بين 4 فرق تمثل المغرب تونس الجزائر إضافة المغرب، الجزائر، تونس والأردن على النحو التالي:

الإثنين 1 – تموز الأردن والمغرب 6.00م، الجزائر وتونس 8.00م

الثلاثاء 2- تموز تونس والمغرب 6.00م، الأردن والجزائر 8.00م

الأربعاء 3 – تموز الجزائر والمغرب 6.00م، الأردن وتونس 8.00م

من جهته كشف مدير البطولة الزميل منعم الفاخوري النقاب عن وصول منتخب الجزائر فيما يصل الأحد منتخبا المغرب وتونس.

وبحسب الناطق الإعلامي لجمعية الزمن الجميل السيد عمر الكيالي سيكون الدخول بالمجان فيما ستكون الفرصة متاحة أمام كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية لمتابعة فعاليات البطولة الأولى من نوعها في المنطقة.

وكان رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية الزمن الجميل حرص على متابعة تدريبات المنتخب الأردني الذي يواصل استعداداته في قصر الرياضة وبإشراف المدرب الوطني فايز يوسف والإداري جلال ملحم وبمشاركة اللاعبين مأمون العمري ونضال أبو سليمان (حراسة المرمى)، رفيق جودت، د. راتب الداوود، عامر منيب، حمدي سعيد، موسى شتيان، حسين الشناينة، عصام صادق، خضر بدوان، أحمد صبح، إبراهيم أبو السمك وإبراهيم الصالحي.

 

صورة مرفقة: لقطة جامعة لمنتخب الزمن الجميل يتوسطهم رئيس الجمعية حسونة يدج

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية