سراب سبورت
مجلة رياضية

نتائج جيدة للمنتخب البارالمبي لألعاب القوى في بطولة تونس المفتوحةنتائج جيدة للمنتخب البارالمبي لألعاب القوى في بطولة تونس المفتوحة

سراب-عمان

غاب لاعبو المنتخب الوطني البارالمبي لألعاب القوى عن منصات التتويج في ثاني أيام بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) التي تختتم في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد، بمشاركة قرابة 344 رياضي ورياضية يمثلون 34 دولة.
وخلال منافسات السبت اكتفى ايمن الجبور بالمركز الثامن في دفع الكرة الحديدة (الجلة) 8.87 م، وحل عبد الله الشافعي بالمركز الرابع بمنافسات رمي قرص 25,42 م وفي رمي الرمح حل احمد هندي بالمركز الخامس 26,41، وفي منافسات 1500م جري مكفوفين حل نبيل مقابلة بالمركز الرابع بزمن 4,15,20 دقيقة، علما انه قد وصل ثالثا بالترتيب ولكن لوجود لاعب خلفه من فئة T11 وبعد الحساب على نظام رازا) كان مجموع النقاط لصالح اللاعب والذي جاء رابعا بالترتيب.
وكانت المشاركة الأردنية استهلت مشاركتها في البطولة السبت بذهبية احمد هندي برمي القرص مسجلا 37.10 م بفئة 34، وبرونزية أيمن الجبور لرمي القرص بفئة 36 مسجلا 29.4م.
وبحسب رئيس البعثة الأردنية السيد إبراهيم الحليق فإن وفد منتخبنا سيعود إلى الأردن مساء غدا الإثنين بعد ختام مشاركتهم بالبطولة، مبينا إلى ان النتائج التي تحققت تعد ملفتة خصوصا انها تقرب لاعبينا من المشاركة ببطولة العالم التي ستقام في دبي نهاية العام الجاري وبارالمبيك طوكيو 2020، كون بطولة تونس تعد أبرز المحطات التأهيلية لتلك الدورات.
ونوه إداري البعثة مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية الأردنية جاسر نويران إلى أنه جرت جلسة مع بعض اعضاء الوفد الاردني واعضاء من اللجنة البارالمبية الدولية حيث دار نقاش حول اللعب النظيف ومكافحة المنشطات تحت شعار (الرياضة النظيفة)، مضيفا إلى ان المشاركة الأردنية ستختتم في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد من خلال مشاركة عبدالله الشافعي في دفع الجلة للمكفوفين وأحمد هندي بدف الجلة ونبيل مقابلة في سباق 5000 الاف جري مكفوفين وعامر عبد العزيز برمي القرص.
ويشرف المدربين الوطنيين أحمد ياسين ومحمد الحراسيس على تدريبات المنتخب المشارك في بطولة تونس.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس