سراب سبورت
مجلة رياضية

نتائج جيدة للمنتخب البارالمبي لألعاب القوى في بطولة تونس المفتوحةنتائج جيدة للمنتخب البارالمبي لألعاب القوى في بطولة تونس المفتوحة

سراب-عمان

غاب لاعبو المنتخب الوطني البارالمبي لألعاب القوى عن منصات التتويج في ثاني أيام بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) التي تختتم في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد، بمشاركة قرابة 344 رياضي ورياضية يمثلون 34 دولة.
وخلال منافسات السبت اكتفى ايمن الجبور بالمركز الثامن في دفع الكرة الحديدة (الجلة) 8.87 م، وحل عبد الله الشافعي بالمركز الرابع بمنافسات رمي قرص 25,42 م وفي رمي الرمح حل احمد هندي بالمركز الخامس 26,41، وفي منافسات 1500م جري مكفوفين حل نبيل مقابلة بالمركز الرابع بزمن 4,15,20 دقيقة، علما انه قد وصل ثالثا بالترتيب ولكن لوجود لاعب خلفه من فئة T11 وبعد الحساب على نظام رازا) كان مجموع النقاط لصالح اللاعب والذي جاء رابعا بالترتيب.
وكانت المشاركة الأردنية استهلت مشاركتها في البطولة السبت بذهبية احمد هندي برمي القرص مسجلا 37.10 م بفئة 34، وبرونزية أيمن الجبور لرمي القرص بفئة 36 مسجلا 29.4م.
وبحسب رئيس البعثة الأردنية السيد إبراهيم الحليق فإن وفد منتخبنا سيعود إلى الأردن مساء غدا الإثنين بعد ختام مشاركتهم بالبطولة، مبينا إلى ان النتائج التي تحققت تعد ملفتة خصوصا انها تقرب لاعبينا من المشاركة ببطولة العالم التي ستقام في دبي نهاية العام الجاري وبارالمبيك طوكيو 2020، كون بطولة تونس تعد أبرز المحطات التأهيلية لتلك الدورات.
ونوه إداري البعثة مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية الأردنية جاسر نويران إلى أنه جرت جلسة مع بعض اعضاء الوفد الاردني واعضاء من اللجنة البارالمبية الدولية حيث دار نقاش حول اللعب النظيف ومكافحة المنشطات تحت شعار (الرياضة النظيفة)، مضيفا إلى ان المشاركة الأردنية ستختتم في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد من خلال مشاركة عبدالله الشافعي في دفع الجلة للمكفوفين وأحمد هندي بدف الجلة ونبيل مقابلة في سباق 5000 الاف جري مكفوفين وعامر عبد العزيز برمي القرص.
ويشرف المدربين الوطنيين أحمد ياسين ومحمد الحراسيس على تدريبات المنتخب المشارك في بطولة تونس.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم