سراب سبورت
مجلة رياضية

الفايز يدعو كافة مؤسسات الدولة لدعم جمعية الزمن الجميل تعادل الأردن والمغرب في بطولة قدامى اللاعبين العرب


سراب_عمان
في اطار احتفالات الاسرة الرياضية والأردنية الواحدة بالذكرى الـ20 لعيد الجلوس الملكي شهدت صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب مساء اليوم حفل افتتاح النسخة الأولى من البطولة العربية لقدامى اللاعبين العرب فوق 40 عاما والتي تنظمها جمعية لاعبي الزمن الجميل برعاية الوزير الأسبق الرئيس الفخري للجمعية السيد عيد الفايز وبمشاركة 4 من المنتخبات العربية تمثل المغرب، الجزائر، تونس، إضافة إلى الأردن، وتتواصل حتى مساء الجمعة المقبل.
وأعلن الفايز بعد افتتاحه البطولة بشكل رسمي عن سعادته بهذا التواجد العربي الذي يمثل سلسلة من الأجيال أعطت بسخاء للرياضة والكرة العربية وعلى امتداد سلسلة من العقود مؤكدا أن هذه البطولة تشكل انطلاقة حقيقة لجمعية الزمن الجميل ومناشدا كافة مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة لدعم أنشطة جمعية الزمن الجمل وإنصاف نجوم ذلك الزمن.
بدوره القى الكابتن محمد الحاج علي كلمة جمعية لاعبي الزمن الجميل عبر من خلالها عن تهاني الاسرة الأردنية وقدامى اللاعبين العرب لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بمناسبة الذكرى الـ20 لتولي جلالته لسلطاته الدستورية، وأكد الحاج على حاجة اللاعبين العرب القدامى لمثل هذه المبادرات الإنسانية التي تبرز تضحيات وإنجازات نجوم الزمن الجميل.
بينما القى رفيق جودت كابتن منتخب الزمن الجميل قسم البطولة نيابة عن اللاعبين المشاركين، وحضر حفل الافتتاح كذلك العميد المتقاعد حسونة يدج رئيس جمعية الزمن الجميل الذي قدم الشكر لراعي البطولة الرئيس الفخري السيد عيد الفايز، شاكرا اسرة البنك الأهلي ومدنية الحسين للشباب وكافة وسائل الاعلام، مؤكدا على ان الدعوة مفتوحة ومجانية لحضور فعاليات هذه البطولة.
وبعد حفل الافتتاح حرص السيد عيد الفايز على مصافحة كافة اللاعبين المشاركين والتقاط الصور التذكارية الجماعية وسط مظاهر احتفالية اعقبها المباراة الافتتاحية التي شهدت تعادل الأردن والمغرب 3-3، حيث سجل للأردن أحمد صبح هدفين، وإبراهيم أبو السمك هدف، فيما سجل للمغرب نجيب الأعرج حارس المرمى هدف، ومحمد العيساوي هدفين.
ومساء اليوم الاثنين الجزائر مع تونس، وبحسب الزميل منعم فاخوري مدير البطولة سيكون غدا الثلاثاء راحة لكافة الفرق المشاركة التي ستقوم بجولة سياحية في العاصمة عمان على أن تستأنف البطولة مساء الأربعاء حيث تجمع المباراة الأولى تونس مع المغرب الساعة 5.00 مساء والثانية بين الأردن والجزائر الساعة 6.30، فيما تستكمل البطولة مساء الجمعة القادم بمباراتي المغرب مع الجزائر الساعة 6.00 والأردن مع تونس الساعة 8.00 مساء.

صورة مرفقة: الفايز يتوسط لاعبي الأردن الجزائر تونس والمغرب

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الباحثة ايمان حسن مطالقه الدكتوراه بدرجة امتياز من جامعة اليرموك "الزعبي"و"الطاولة "يهنئون اللاعب المهندس حسن الحوراني بمناسبة تخرجه من "الأردنية" زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس