سراب سبورت
مجلة رياضية

احتفاء بعيد الجلوس الملكي وبرعاية الفايز ختام بطولة قدامى اللاعبين العرب مساء الجمعة


سراب-عمان
في إطار احتفالات الاسرة الرياضية وألاردنية الواحدة بالذكرى الـ20 لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية تشهد صالة قصر الرياضة مساء اليوم الجمعة اسدال الستار على منافسات وفعاليات بطولة قدامى اللاعبين العرب لكرة القدم داخل الصالات التي بادرت بتنظيمها جمعية لاعبي الزمن الجميل برعاية رئيسها الفخري الوزير الأسبق السيد عبيد الفايز وبمشاركة قدامى اللاعبين في كل من المغرب، الجزائر، تونس، إضافة إلى الأردن.
وبحسب العميد المتقاعد حسونة يدج رئيس جمعية لاعبي الزمن الجميل فإن الدعوة ستكون مفتوحة ومتاحة لنجوم وفرسان الزمن الجميل واسرة الكرة الأردنية لمتابعة اليوم الختامي الذي يبدأ عند الساعة 5.00 مساء بلقاء المغرب مع الجزائر يليه اللقاء الختامي بين الأردن وتونس عند الساعة 6.30، على أن يشهد فندق الفنار مساء الجمعة حفلا تكريميا على شرف الوفود المشاركة.
من جهته كشف الزميل منعم فاخوري مدير البطولة النقاب عن أن فارق الأهداف أو القرعة قد يكونا حاسمين لتحديد هوية البطل في حال حقق المغرب والأردن الفوز على الجزائر وتونس.
وكانت البطولة افتتحت مساء الاثنين الماضي بتعادل الأردن مع المغرب 3-3، وفوز الجزائر على تونس 6-2، وشهدت الجولة الثانية مساء الأربعاء فوز المغرب على تونس بـ9 أهدف نظيفة، تناوب عليها حسن ملك (3)، محمد العيساوي (2)، محمد جنون (2)، رفيع المنتاوي وهشام صابق (1)، وفوز الأردن على الجزائر 13-4 تناوب على تسجيل أهداف منتخب جمعية لاعبي الزمن الجميل حمدي سعيد (5) وحسين الشنانية (4)، أحمد صبح (2)، إبراهيم أبو السمك ومنتصر ست أبوها (1) فيما سجل حمزة بوجليد رباعية الفريق الجزائري.
وعبر المدرب الوطني فايز يوسف المدير الفني لمنتخب لاعبي الزمن الجميل عن تقديره لجهود للاعبيه وعن ثقته بقدرتهم مساء الجمعة بالصعود إلى منصة التتويج بطلا.
بدورهم ثمن وفود المغرب، تونس والجزائر مبادرة جمعية لاعبي الزمن الجميل بتنظيم هذه البطولة الأولى من نوعها للاعبين فوق 40 سنة.

صور مرفقة: منتخبا الأردن والجزائر في لقطة جماعية

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الزعبي"و"الطاولة "يهنئون اللاعب المهندس حسن الحوراني بمناسبة تخرجه من "الأردنية" زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس د.السعود يفتتح ندوة عن رياضة الكيك بوكسنج للطلبة في كلية علوم الرياضة في الأردنية