سراب سبورت
مجلة رياضية

نجوم من ذاكرة الامس .. الفنان مؤيد ابو كشك

سراب -الماجد عبدالله الخالدي

انطلقت الهتافات وبدأ الشعراء بكتابة الاشعار تمهيدا لتحويلها الى اغنيات .. فلم يكن ذلك الخبر حينها بالخبر العادي .. كيف لا وهو الحلم لكل الاندية عندما برز في ساحات وملاعب كرة القدم .. تعرفوا معنى من خلال فقرة “نجوم من ذاكرة الامس” على نجمنا لهذا اليوم .

مؤيد ابو كشك المولود بتاريخ 27/4/1982 في العاصمة عمان والذي بدأ مسيرته الرياضية رفقة فريق البقعة .. امتلك المهارة الفردية وغريزة التهديف فأطلقت عليه الجماهير لقب (زيدان العرب) .. ونظرا لتلك المهارة تصارعت الاندية للفوز بخدماته .. فكان الفوز للنادي الفيصلي الذي انتقل اليه عام 2006 ليحقق معه لقب كأس الاتحاد الاسيوي في موسمه الاول وينافس على نهائي البطولة ذاتها اضافة لبطولة دوري ابطال العرب في الموسم الثاني .

واستمر ابو كشك على اصوات الجماهير التي تغني له في كل مباراة “ابو كشك مش بقعاوي دمه ازرق فيصلاوي” ليقدم كل ما لديه داخل الملاعب ويمتع الجماهير بلقطات استثنائية الجمال .. وفي عام 2011 قرر ابو كشك خوض اول تجربة احترافية خارج المملكة له .. فأنتقل الى نادي النصر الكويتي ليمثله لنصف موسم ثم عاد إلى الفيصلي .. وفي موسم 2012 انتقل الى الجزيرة على سبيل الإعارة .

وخاض ابو كشك عدة تجارب احترافية اخرى تتمثل في كل من اندية جبل المكبر وشباب الخضر وسلون في فلسطين اضافة لنادي فنجاء العماني .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية