سراب سبورت
مجلة رياضية

بشارات حققوا اولى المراكز في بطولة باريس الدولية للفروسية

سراب-عمان

حقق فرسان منتخبنا الوطني للفروسية وفرسان نادي الجواد العربي مراكز متقدمة في بطولة باريس الدولية للفروسية في فرنسا ، حيث يشارك الكابتن هاني بشارات وابراهيم وميسم بشارات في البطولة.

وحقق الفارس ابراهيم بشارات المركز الاول والثاني على ارتفاع 145سم على جواده تشاكتينو في زمن 29.59ثانية وحل في المركز الثاني بزمن 30.44ثانية ،فيما حل والده بالمركز الثالث على جواده بروان شقر بزمن 31.46ثانية واربعا بالمركز الرابع بزمن 31.87 ثانية .

فيما حلت الفارسة ميسم بشارات بالمركز الخامس علي فئة 135-145سم على جوادها وأون دولار ، والمركز السادس .

وكان الفارس بشارات، حقق عبر الفترة الماضية انجازات مميزة في الدوري العربي لفروسية القفز، وحقق المركز الاول في عدة بطولات اقيمت في الدوحة والعين والشارقة ودبي، ومنافسات بطولة (الخمس نجوم)، الأمر الذي مكنه من الحصول على بطاقة التأهل برغم صعوبات التأهل في منافسات بطولات القفز التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية.
وحقق الفارس بشارات لقب الجائزة الكبرى لبطولة الملك محمد السادس لفروسية القفز، ضمن فعاليات الجولة الثانية للدوري العربي، والثالثة من الدوري الملكي المغربي، وكذلك بطولة العين الدولية في الامارات.
يذكر ان الفروسية الاردنية سبق وأن تأهلت عدة مرات الى نهائيات بطولة العالم لفروسية القفز عن الحواجز، الاولى من خلال مشاركة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين في بطولة العالم، التي اقيمت في مدينة -خيريز- الاسبانية العام 2002، والثانية من خلال مشاركة ابراهيم بشارات في بطولة العالم التي اقيمت في مدينة -اخن- الألمانية العام 2006،والولايات المتحدة 2005 وبطولة العالم نورماندي فرنسا 2014 .
وكذلك انجازات مميزة للفروسية الاردنية، حيث مثل الاردن في اولمبياد اثينا العام 2004، وأولمبياد بكين العام 2008، وأولمبياد لندن 2012.
وكانت الفارسة ميسم بشارات سفيرة أولمبياد الشباب في بطولة مانوكا الدولية في فرنسا المركز الثالث الاسبوع الماضي .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر