سراب سبورت
مجلة رياضية

لين منصور وسعيد النجار يحققان ميداليتين فضيتين في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه

سراب-عمان

حقق لاعبا المنتخب الوطني للناشئين للكراتيه ، لين منصور وسعيد النجار ، ميداليتين فضيتين ، مساء الجمعة ، في مستهل مشاركة منتخباتنا الوطنية في المحطة الثانية من منافسات الدوري العالمي للشباب والتي تستضيفها مدينة أوماغ الكرواتية وتستمر حتى مساء الأحد.

واستهلت لين منصور مشوارها في منافسات وزن تحت ٤٧ كغم بالفوز على اللاعبة الهولندية كايل بنتيجة ٩-٠ في دور ال ٦٤ ومن ثم فازت على اللاعبة الروسية يانشيفا فكتوريا بنتيجة ٣-١ في دور ال ٣٢ ومن ثم تخطت عقبة اللاعبة الكازاخستانية بكيروفا أيزهان بنتيجة ٩-٠ في الدور ثمن النهائي.

وواصلت  الحاصلة على الميدالية الفضية في بطولة آسيا مؤخراً تألقها وفازت في الدور ربع النهائي على اللاعبة الإيطالية جورجيا فابري بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠.

وفي الدور نصف النهائي فازت “منصور” بنتيجة ٣-٠ على اللاعبة الأوكرانية فاليريا أندريفا صاحبة الميدالية الذهبية في منافسات ذات الوزن خلال المحطة الأولى من الدوري العالمي والتي أقيمت في مدينة ليماسول القبرصية.

وخسرت لين منصور في النزال النهائي أمام اللاعبة الكازاخستانية ياردأوليت بنتيجة ٢-٠ لتظفر “منصور” بالميدالية الفضية.

وافتتح سعيد النجار مشواره في منافسات وزن تحت ٥٢ كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي رامينجاك بنتيجة ٤-٠ في دور ال ١٢٨ ومن ثم فاز على اللاعب الإيطالي باموندا سلفاتوري بنتيجة ١-٠ في دور ال ٦٤ ومن ثم فاز على اللاعب الروسي فورمان ايفان بنتيجة ٣-٢ في دور ال ٣٢.

صاحب فضية بطولة آسيا الأخيرة أكمل مسيرته الشجاعة وفاز في دور ال ١٦ على اللاعب الويلزي بن توماس بنتيجة ٤-٠ وفي الدور ربع النهائي فاز على اللاعب الإيطالي أليكس بنتيجة ١-٠ ومن ثم حجز مقعده في النهائي عقب فوزه في الدور نصف النهائي على اللاعب الأذري بخشالييف بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠.

وفي النزال النهائي لم يتمكن “النجار” صاحب الميدالية الذهبية في المحطة الأولى من الدوري العالمي للشباب ، من تجاوز اللاعب الألماني محمد أوزديمير ليخسر أمامه بنتيجة ٢-٠ ويكتفي لاعبنا بالميدالية الفضية.

بدوره لم يتمكن لاعب منتخبنا تحت ١٤ عاماً لوزن فوق ٥٥ كغم ، بشر الفاعوري ، من اجتياز دور ال ٣٢ بخسارته أمام اللاعب البولندي أنطوني بنتيجة ٤-٠ فيما خسرت لاعبة منتخب الناشئين تالا أبو الرز ضمن منافسات وزن تحت ٥٤ كغم أمام اللاعبة الإسبانية لونا سانشيز بنتيجة ٢-٠ في أولى نزالاتها.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم