سراب سبورت
مجلة رياضية

البرغوثي تؤكد أهمية المشاركة.. السفارة جاهز للاستقبال

 

منتخب رفع الاثقال البارالمبي إلى بطولة العالم في كازاخستان

سراب-عمان

يغادرنا صباح اليوم الثلاثاء إلى كازاخستان وفد المنتخب الوطني لرفع الاثقال البارالمبي للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها مدينة أستانا اعتبارا من الأربعاء القادم وعلى امتداد عشرة أيام بمشاركة عالمية واسعة.

ويترأس وفد المنتخب البارالمبي الأردني أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية الأنسة مها البرغوثي التي أكدت أهمية هذه المشاركة عل اعتبار ان بطولة العالم في أستانا ستكون في مقدمة محطات التأهيل إلى بارالمبيك طوكيوا 2020 فضلا عن انها تدخل في نشاط اعداد ابطالنا للمشاركة في النسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي تستضيفها الأردن بالفترة من 15-22 أيلول القادم.

وتضم بعثة المنتخب البارالمبي إلى كازاخستان احمد الحياصات معالجا، عيسى هلال مدربا، و7 لاعبين هم عمر قرادة، خميس الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، محمد أبو عرار ومحمد الشنيطي، إضافة للاعبتين ثروة الحجاج وأسماء عيسى.

من جهته نوه المدرب الوطني عيسى هلال إلى أن فريقنها الوطني خضع خال الفترة الماضية إلى سلسلة تدريبات يومية في صالة مجمع الأمير رعد بن زيد إضافة إلى معسكر داخلي لمدة عشرة أيام في فندق الفنار ما يعكس حجم اهتمام اللجنة البارالمبية الأردنية بتوفير فرصة الاحتكاك الخارجي اللازمة التي تعزز من مكانة لاعبينا وللجنسين في مختلف فئات الألعاب البارالمبية.

هذا وثمنت اللجنة البارالمبية الأردنية حرص السفارة الأردنية في كازاخستان على استقبال بعثة المنتخب الوطني البارالمبي حيث تلقت اللجنة البارالمبية اتصالا هاتفيا من سفيرنا في كازاخستان يوسف عبد الغني أكد خلاله ترحيب السفارة بوفدنا وتقديم ما يلزم من تسهيلات منذ لحظة الوصول ولحين المغادرة فضلا عن تواجد أركان السفارة في حفل الافتتاح ومتابعة الفعاليات وحث الأردنيين المقيمين في كازاخستان لمؤازرة أبطالنا.

 

صورة مرفقة: لقطة لمنتخب رفع الأثقال البارالمبي في مناسبة سابقة

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عاجل _ تأهل لاعبا منتخبنا الوطني حماد والجعفري الى نهائي بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة كأس آسيا تحت 23 .. المنتخب الياباني يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على الإمارات دوري الإسباني.. كلاسيكو حاسم لبرشلونة أمام ريال مدريد الاحد علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم