سراب سبورت
مجلة رياضية

الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق السبت

سراب-عمان

ينطلق صباح يوم السبت المقبل سباق الكارتينغ – الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينع (تحدي روتاكس – ماكس) ويتكون السباق لفئات (السينيور والميني والمايكرو والجونيور – ماكس و الماسترز).

ووفق التعليمات التكميلية لسباق الكارتينغ لفئات (المايكرو والميني – ماكس)، تجري يوم السبت المقبل عملية الفحص الفني للسيارات من الساعة 9 – 10 صباحا، ومن ثم شرح عن السباق من الساعة صباحا 10.05 – 10.10 صباحا، ومباشرة عملية الإحماء من الساعة صباحا 10.20 – 10.25 صباحا، وتبدأ التصفيات من الساعة 10.40 صباحا – 10.50 صباحا.

وتبدأ جولة (بريفاينل للسباق 1) وتضم 12 لفة عند الساعة 11.10 صباحا، ومن ثم جولة (فاينل للسباق 2) وتضم 15 لفة عند الساعة 11.40 ظهرا.

ووفق التعليمات التكميلية للسباق لفئة الجونيور والسينيور – ماكس تجري يوم السبت المقبل عملية الفحص الفني للسيارات من الساعة 9 – 10 صباحا، ومن ثم شرح عن السباق من الساعة 10.05 صباحا – 10.10 صباحا ، ومباشرة عملية الإحماء من الساعة 10.30 – 10.35 صباحا، وتبدأ التصفيات من الساعة 10.55 – 11.05 صباحا.

وتبدأ جولة (بريفاينل للسباق 1) وتضم 15 لفة عند الساعة 11.20 صباحا، ، ومن ثم جولة (فاينل) وتضم 20 لفة عند الساعة 11.50 صباحا.

المنافسة على أشدها

يدخل السائقون في صراع مع الزمن من أجل التقدم نحو مراكز الصدارة في سباق الكارتينغ الثالث لفئات (السينيور والميني والمايكرو والجونيور – ماكس).

السباق يعد محطة مهمة للمتسابقين من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط على سلم الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ مما يجعل السباق من أكثر السباقات تشويقا.

وكان قد فاز في سباق الكارتينغ الثاني في فئة السينيور- ماكس: المركز الأول: أمير هشام النجار، المركز الثاني مناف حجاوي، المركز الثالث هشام أمير النجار.

وفي فئة الميني – ماكس: المركز الأول سند الحموي، المركز الثاني فيصل ناشخو، المركز الثالث أركان مكالدة.

وفي فئة الجونيور، المركز الأول عبد الله الدسوقي، المركز الثاني زيد الحاج حامد.

اللجان المشرفة على السباق

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من زيد بلقز (رئيسا) والعضوان زيد وليد أبو زيد وباسم ترزي ويدير السباق طارق سختيان ومسؤولا النتائج حسام المصري وديما زراعيني ومسؤول السلامة عبد الله قصاص ضابط شؤون المتسابقين علاء الزرو والمراقبون من طاقم حلبة جوردن سبيد سنتر ومسؤول الفحص الفني نتاشا دخقان ومسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصرالدين، ومسؤول دخول وخروج السيارات للمضمار حنا قبطي والمسؤول المالي محمد السيد ومسؤول االدعم اللوجستي خليل السواعير ومسؤول اللوازم رضا بكر ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية