سراب سبورت
مجلة رياضية

تعاون مشترك بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة الصقور للبرمجيات

سراب_عمان
       استقبل رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي  وفد مدراء شركة الصقور للبرمجيات برئاسة المهندس هيثم الرواجبة الرئيس التنفيذي للشركة وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن، ممثل شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
    وبحث الطرفان بحضور مدير عام شركةPOS Shop  إحدى شركات الصقور للبرمجيات والمتخصصة في مجال انظمة نقاط البيع، ونائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي والتطوير الدكتور غيث الربضي، وعدد من عمداء الكليات في الجامعة ومدير مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة محمد عبيدات، فرص التعاون المشتركة، وتعزيز الشراكة بينهم، وفتح آفاق جديدة للطلبة من حيث التدريب المبكر، والتعاون في تنفيذ مشاريع تخرجهم على أرض الواقع؛ واستثمارها للدخول في شراكات مع القطاع الخاص.          وقدم الرفاعي تعريفا شاملاً عن التخصصات الدراسية للجامعة وبرامجها المشتركة مع جامعات أمريكية وأوروبية بميزاتها المتعددة، من حيث الشهادات والرسوم الدراسية المميزة. كما اطلع الوفد على أهم إنجازاتها من حيث صعودها أعلى المراتب بين الجامعات العربية وتفوق طلابها بحصد أفضل النتائج في المسابقات العلمية داخل الأردن وخارجه.
        وتحدث الرواجبة عن منتجات وخدمات شركة الصقور للبرمجيات (Falcons Soft)، مبينا قامها بتطوير أفضل الأنظمة وحلول الرقمية المتخصصة في تخطيط موارد الشركات والمؤسسات (ERP Software Solution) وبرامج أدارة علاقات العملاء (CRM) وبرامج تلبي حاجات الصيدليات والمطاعم والمقاهي والمخابز ومحلات التجزئة، مؤكد أن ولدى الشركة قسما متخصص للإستشارات الفنية لتطوير أنظمة وبرمجيات الشركات.
         ويذكر أن لشركة الصقور للبرمجيات (تأسست عام 1997)، عشرة فروع خارج الأردن، وتقديم أفضل الحلول الرقمية وأنظمة الحواسيب المتخصصة في مجال نقاط البيع، وتوفر حلولا تكنولوجيا المعلومات وأنظمة مخصصة، وتعد واحدة من أكثر شركات البرمجيات شهرة وثقة وتضم قرابة 8000 عميل على مستوى العالم العربي و200 مهندس في جميع فروع الشركة في الأردن. 
اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع