سراب سبورت
مجلة رياضية

البرغوثي: ابطالنا جاهزون للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال السفارة الأردنية في كازاخستان تستقبل المنتخب البارلبمي بحفاوة

سراب-عمان

حظيت بعثة المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال باستقبال دافئ وحفاوة كبيرة لحظة وصولها إلى مدينة أستانا صباح الأربعاء من قبل السفارة الأردنية في كازاخستان، وذلك للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق الجمعة بمدينة أستانا وتمتد لعشرة أيام بمشاركة 55 دولة.
وانتدب السيد يوسف عبد الغني السفير الأردني في كازاخستان مساعده نور العلي الذي كان في استقبال البعثة في مطار استانا وأشرف على دخول البعثة الأردنية إلى أوزبكستان وقدم كافة التسهيلات وساهم في تذليل العقبات والصعوبات حتى الوصول إلى مقر إقامة الوفد الأردني.
وفور وصول المنتخب إلى مقر إقامتهم زارهم السفير الأردني يوسف عبد الغني الذ أكد ترحيب السفارة بالوفد الأردني مشددا على تقديم ما يلزم من تسهيلات طيلة فترة إقامة الوفد في استانا، مبديا ثقته بلاعبينا وقدرتهم على العودة بنتائج إيجابية والعديد من الميداليات الملونة.
وبين عبد الغني إلى أن أركان السفارة الأردنية سيتواجدون في حفل الافتتاح يوم الجمعة القادم وستتم متابعة فعاليات البطولة وخصوصا المشاركة الأردنية مؤكدا حرص السفارة على حث الأردنيين المقيمين في كازاخستان لمؤازرة أبطالنا.
من جانبها أشادت الأنسة مها البرغوثي رئيسة الوفد المشارك ببطولة العالم أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية بحفاوة وحسن الاستقبال من قبل اركان السفارة الأردنية، وزيارة السفير إلى مقر إقامة الوفد، مبينة إلى أن مبادرة السفارة الأردنية وسعادة السفير كان لهما الأثر الكبير في نفوس لاعبينا الذين عزموا على أن يعودوا بنتائج إيجابية بعد تلك الحفاوة فضلا على ذلك جاء مكان مقر إقامة الوفد قريب من شارع المغفور له بإذن الله الملك حسين بن طلال في مدينة استانا الأمر الذي منح لاعبينا دفعة معنوية كبيرة واضافية.
وبينت البرغوثي إلى أن لاعبينا خلدوا الأربعاء للراحة بعد عناء السفر الذي امتد لـ24 ساعة بعد ان غادروا العاصمة عمان منذ صباح الثلاثاء، على أن تنطلق تدريباتهم استعدادا للمشاركة في البطولة اعتبارا من الخميس.
وختمت البرغوثي إلى أن لاعبينا جاهزون لبطولة العالم في أستانا التي تعتبر في مقدمة محطات التأهيل إلى بارالمبيك طوكيوا 2020 فضلا عن انها تدخل في نشاط اعداد ابطالنا للمشاركة في النسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي يستضيفها الأردن بالفترة من 15-22 أيلول القادم.
وتضم بعثة المنتخب البارالمبي إلى كازاخستان احمد الحياصات مديرا للوفد ومعالجا، عيسى هلال مدربا، و7 لاعبين هم عمر قرادة، جميل الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، محمد أبو عرار ومحمد الشنيطي، إضافة للاعبتين ثروة الحجاج وأسماء عيسى.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي