سراب سبورت
مجلة رياضية

بركات وعلام ودحله أبطال بطولة الجواد. العربي لفروسية القفز

سراب_عمان

تختتم غدا الجمعة بطولة العالم المؤهلة لنهائي كأس العالم للأطفال الدولية وبطولة نادي الجواد العربي ، التي ينظمها اتحاد الفروسية الملكي ونادي الجواد العربي .

ووفقا لمدير البطولة خضر القصير ان البطولة يشارك بها 113 فارس وفارسة ،ويدير البطولة الحكام الدولين علي الدليمي وعمر العبداللات ومحمد الفار ومعن الحديد ونادر الحموري وصهيب ابو حماد وخالد فرحان  ود.ابراهيم الهراس طبيب البطولة .

 

ويشارك ضمن الفئة الدولية للتاهل لكاس العالم ثلاثة فرسان هم ليان المومني ويوسف البكري وعلي ابو حمور .

وتناوب على تتويج الفرسان كل من خير البكري و د.علام ابراهيم ،محمد الفار .

 

فئة (100)سم

الاول:تالا بركات على الجواد (برزان)بزمن 62:84ث،الثاني:الملازم عبد المطلب فريحات على الجواد (جميل)بزمن 63:33ث،الثالث: لنا العبداللات على الجواد (شهلول)بزمن 63:80ث،الرابع:راشد مسلم على الجواد(لوبن)64:25ث،الخامس :لين حجاوي على الجواد (جيفارا)بزمن 67:48ث،السادس:سارة الظاهر على الجواد (ايزي دانسير) بزمن 67:85ث،السابع:يوسف الرواي على الجواد (ابسليوت) بزمن 64:59ث،الثامن:فارس النابلسي على الجواد (تورغوت)بزمن 64:59ث واربعة اخطاء،التاسع:العريف احمد المومني على الجواد (مهيب)بزمن 77:21ث واربعة اخطاء.

فئة (90) سم

الاول:نورعلام  على الجواد (ميلودي)بزمن 44:87ث،الثاني:عيسى عثمان على الجواد (لاندروز)بزمن 45:67ث،الثالث:زيد البليسي على الجواد (كلينت زد)بزمن 48:64ث،الرابع:حلا ابو جابر على الجواد(انجل )50:19ث،الخامس :رنيم الفار على الجواد (الينا)بزمن 50:63ث،السادس:همام عليان على الجواد (انجل) بزمن 52:77ث،السابع:الرقيب ايمن العجرمي على الجواد (البتراء) بزمن 53:22ث،الثامن:جمال سكجها على الجواد (كروفورد)بزمن 56:71ث،التاسع:يوسف الراوي على الجواد (ابسليوت)بزمن 49:97ث وجمع 40 نقطة فيما جمع البقية 44 نقطة.

 

فئة (80) سم

الاول:ياسمين دحله على الجواد (كاسا)بزمن 69:84ث،الثاني:صخر الفايز على الجواد (فلايت)بزمن 70:11ث،الثالث:سما البطيخي على الجواد (فلايت)بزمن 70:20ث،الرابع:حمزة عليان على الجواد(شكيرا)63:84ث،الخامس :راية علام على الجواد (ارجنتو)بزمن 73:95ث،السادس:ميني ياسين على الجواد (ساندرانجل) بزمن 64:05ث،السابع:نتالي القواسمة على الجواد (تشيز كيك) بزمن 74:69ث،الثامن:فرح حسيني على الجواد (ايكلبس)بزمن 63:11ث،التاسع:احمد بابان على الجواد (شكيرا)بزمن 56:82ث.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين