سراب سبورت
مجلة رياضية

رحمة الجامعية بطل فردي والكرك الجامعية بطل فرق لسباق ضاحية الكليات

سراب-عمان
مندوبا عن الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية توج الدكتور فادي سماوي عميد شؤون الطلبة رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة فريق كلية الكرك الجامعية بطلا لسباق ضاحية الكليات الجامعية على مستوى الفرق وفريق كلية الاميرة رحمة الجامعية على المستوى الفردي ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة والذي جرى في كلية الشوبك الجامعية بمشاركة عشرة فرق من كليات حكومية وخاصة وعسكريه.
وقال الدكتور فادي سماوي بان هذا السباق الذي انطلق في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس وشارك فيه اكثر من 70 متسابقا من مختلف الكليات يأتي ضمن احتفالات المملكة الاردنية الهاشمية بعشرينية الجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة الكبرى وتجسيدا لرؤية سيد البلاد بان الشباب هم عماد الوطن وانطلاقا من توجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي المتمثلة في الاهتمام بالشباب وتمكينهم من ابراز طاقاتهم وابدعاتهم الرياضية من خلال اقامة مثل هذه الانشطة الرياضية بالإضافة إلى اختيار المناطق السياحية التي يتم عقد مثل النشاطات الرياضية فيها لتعريف الطلبة بالمناطق السياحية وتشجيع السياحة الداخلية .
بدوره قال الدكتور عوده مراد عميد كلية الشوبك الجامعية بان هذا السباق انطلق من بئر الدباغات في الشوبك انتهاء في كلية الشوبك الجامعية وبمسافة 8 كم وأضاف مراد بأن الاجهزة الامنية والدفاع المدني ووزارة الصحة كانوا على اهبة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع مجريات هذا السباق الهام .
وقد جاءت النتائج الفنية للسباق على النحو التالي:
على مستوى الفرق:
فقد جاء فريق كلية الكرك الجامعية بالمركز الاول فيما حل فريق كلية االاميره رحمة الجامعية بالمركز الثاني وأكاديمية الامير حسين بالمركز الثالث.
على المستوى الفردي :
فقد حل الطالب احمد محمد الحياري من كلية الاميرة رحمة الجامعية بالمركز الاول والطالب المثنى عمر بالمركز الثاني من كلية الكرك الجامعية والطالب عمار سالم ابو الخيل بالمركز الثالث من كلية الكرك الجامعية .
وقد حضر السباق فعاليات شعبية ومدراء مراكز شبابية في محافظة معان وعدد من عمداء الكليات ومندوبا سلطة اقليم البتراء، كما تم تقديم دروع تكريمية للجهات الداعمة لهذا الحدث الرياضي

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك