سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب السباحة يتوجه إلى كوريا الجنوبية استعداداً للمشاركة في بطولة العالم

سراب_عمان

غادرت مساء أمس الخميس بعثة المنتخب الوطني للسباحة إلى كوريا الجنوبية وذلك للمشاركة في النسخة الثامنة عشرة من بطولة العالم للسباحة والتي تستضيفها مدينة غوانغو الكورية خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٨ يوليو الجاري.

 

ويتكون وفد منتخبنا الوطني من ، السيد غانم مخامرة / عضو مجلس إدارة الاتحاد الاردني للسباحة ورئيس الوفد والدكتور علي النوايسة رئيس الجهاز التدريبي.

 

وسيمثل الأردن في بطولة العالم المقبلة كل من السباحين : خضر بقلة (١٠٠ و٢٠٠ و٤٠٠ متر حرة و١٠٠x٤ حرة مختلط و١٠٠x٤ منوع مختلط) وعمرو الور (١٠٠ و٢٠٠ متر صدر و١٠٠x٤ حرة مختلط و١٠٠x٤ منوع مختلط) وتاليتا بقلة (٥٠ متر و١٠٠ متر حرة و١٠٠x٤ حرة مختلط و١٠٠x٤ منوع مختلط) وليديا الصفدي (٢٠٠ متر حرة و١٠٠ متر ظهر و١٠٠x٤ حرة مختلط و١٠٠x٤ منوع مختلط).

 

وستكون بطولة العالم في كوريا الجنوبية إحدى المحطات الرئيسية للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة (طوكيو ٢٠٢٠) من خلال مساعي السباحين من جميع أنحاء العالم إلى تسجيل الأرقام التأهيلية والتي وضعها الاتحاد الدولي للسباحة.

 

وكثف منتخبنا الوطني من تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم من أجل الظهور في مستوى يؤكد التطور الملحوظ لرياضة السباحة الأردنية خلال السنوات القليلة الماضية كما أن المنتخب سيستكمل تدريباته في المعسكر الكوري الذي يسبق مشاركته في بطولة العالم.

 

وفيما يلي جدول المشاركة الأردنية في بطولة العالم للسباحة (كوريا الجنوبية ٢٠١٩) :

 

٢١-٧-٢٠١٩ (الأحد)

خضر بقلة (٤٠٠ متر حرة)

عمرو الور (١٠٠ متر صدر)

 

٢٢-٧-٢٠١٩ (الإثنين)

خضر بقلة (٢٠٠ متر حرة)

ليديا الصفدي (١٠٠ متر ظهر)

 

٢٣-٧-٢٠١٩ (الثلاثاء)

ليديا الصفدي (٢٠٠ متر حرة)

 

٢٤-٧-٢٠١٩ (الأربعاء)

خضر بقلة (١٠٠ متر حرة)

منوع / مختلط ١٠٠x٤

 

٢٥-٧-٢٠١٩ (الخميس)

عمرو الور (٢٠٠ متر صدر)

تاليتا بقلة (١٠٠ متر حرة)

 

٢٧-٧-٢٠١٩ (السبت)

تاليتا بقلة (٥٠ متر حرة)

مختلط / حرة ١٠٠x٤

 

   

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي