سراب سبورت
مجلة رياضية

أديداس تبتكر الحذاء الثورة “بلس بوست اتش دي”: حذاء جديد لنشاط رياضي أفضل في المدن

سراب-عمان

“بوست اتش دي” Boost HD: ابتكار جديد من تقنية بوست،  ابتكرت أديداس حذاء جديد بتقنية “بوست” لتأمين تجربة لا مثيل لها للرياضيّين بفضل ميزة الطاقة المتجدّدة ولتوفير الراحة المثلى. نسخة جديدة لتجربة مثالية.

يوفّر حذاء Pulseboost HD الجديد لكل رياضي ما يلزمه لتحقيق أهدافه وتجاوز توقعاته لأنّه يؤمّن أقصى قدر من الأداء والدعم والراحة. إنّ ميزة الطاقة المتجدّدة تساعد على الحفاظ على الأداء عند تغيير الاتجاهات والأمكنة.

  • تجديدٌ حيويٌّ لا يضاهى: تمنح “بوست اتش دي”Boost HD الثبات والتوازن بالإضافة إلى الطاقة المتجدّدة لتأمين الراحة المثلى مع امتصاص للصدمات.
  • دعم أكبر بفضل Continental TM Adaptive Traxion:  نعل سفلي متين مصنوع من المطاط تم تطويره باستخدام الذكاء الاصطناعي. يوفّر تحكّم أكبر على جميع الأسطح الجافة والرطبة.
  • راحة معزّزة بفضل Adapt Knit: أربطة علويّة تؤمن تحكّم أفضل.

صرّح ستيفان شنايدر، مدير المنتجات في أديداس رانغ أنّ “الركض في المدينة لا يشبه أي سباق آخر.

توفر حركة المرور والأضواء والحشود للراكضين تجربة فريدة من نوعها: تحديات كبيرة وتقدير أكبر.

أردنا تصميم حذاء ركض ثوري مستوحى من نشاط الراكضين المدنيين ومن إلهامهم ومن طاقتهم.

إنّ تصميم Pulseboost HD هو نتيجة للعمل الجماعي والتعاون مع الراكضين في المناطق المدنية، بدأنا بتفكيك عناصر الركض في المدينة، أي تفاعل القدم مع العوامل جميعها. على سبيل المثال، تكون قدم الراكض في موضع المقدمة أكثر من منتصف القدم في معظم الأحيان. استخدمنا بعد ذلك تصميمات الكمبيوتر، بالإضافة إلى المعلومات المقدمة من قبل الراكضين المدنيين الرئيسيين لإنشاء Pulseboost HD. لا يشكّل هذا الحذاء الجديد إنتاجًا من أديداس فقط إنّما هو حذاء تم إنشاؤه بثقافة السباق المدنيّ.”

لتسليط الضوء على تاريخ التصميم والتعاون، يتميز الحذاء بخصائص GPS تجمع بين نيويورك وباريس وبرلين، حيث ساهم الراكضون من كل مدينة في تطوير Pulseboost HD.

بالشراكة مع Spotify يوفر الحذاء الجديد طرقًا جديدة للركض. بمسح رمز الاستجابة السريعة QR المتوفّر على حذاء Pulseboost HD يتوصّل الرياضيّ إلى فتح قائمة تشغيل حصريّة خاصّة بالموسيقى.

سيكون الحذاء المتوفّر على المنصّة الإلكترونيّة بنسخةٍ محدودة أحادي اللون، بإمكان الرياضيّين التسوّق على الموقع الآتي adidas.com أو عبر تطبيق adidas ابتداءً من 20 يونيو/حزيران، يليه الإصدار العالميّ الّذي سيعرض الألوان الإضافية في 27 يونيو/حزيران، أمّا سعر الحذاء ف 140 دولارًا.

طاقة متجدّدة دائمًا مع BOOST: إن إطلاق Boost HD هو مجرد بداية. تستعد أديداس للاحتفال بتراث ابتكاراتها الشهيرة في مجال الأحذية في شهر يوليو/ تموز المقبل، ستتم دعوة العالم بأسره لاكتشاف ولحبّ تصاميم Boost الجديدة.

للمزيد من المعلومات  الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني adidas.com/feeltheboost.  أو صفحة فايسبوك أو التغريد معنا على تويتر #BOOST أو متابعتنا عبر إنستغرام @adidasrunning

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس د.السعود يفتتح ندوة عن رياضة الكيك بوكسنج للطلبة في كلية علوم الرياضة في الأردنية نجم ريال مدريد السابق سالغادو يصل الأردن ويبدأ اكتشاف النجوم