سراب سبورت
مجلة رياضية

الكسواني يحظى بلقب الكبار لفروسية الجواد العربي ‎

سراب-عمان

لم يتمكن فرساننا على الفئات الدولية من تأهل لبطولة العالم المؤهلة لنهائي كأس العالم للأطفال الدولية وبطولة نادي الجواد العربي ، التي ينظمها اتحاد الفروسية الملكي ونادي الجواد العربي .
ووفقا لمدير البطولة خضر القصير ان البطولة يشارك بها 113 فارس وفارسة ،ويدير البطولة الحكام الدولين علي الدليمي وعمر العبداللات ومحمد الفار ومعن الحديد ونادر الحموري وصهيب ابو حماد وخالد فرحان  ود.ابراهيم الهراس طبيب البطولة .

وحيث شارك ضمن الفئة الدولية للتاهل لكاس العالم ثلاثة فرسان هم ليان المومني ويوسف البكري وعلي ابو حمور ولم يتمكنوا من الحصول على نقاط التاهل بسبب شدة المنافسة والارقام التي حققها فرسان سوريا وغيرها ضمن المجموعة ،ولكن سبق لهم التاهل على مدير عامين وشاركوا في بطولة الشارقة وحصدوا المركز الاول فردي وفرق مركز ثاني ذات الفرسان.
وتناوب على تتويج الفرسان كل الحكام الدوليين علي الدليمي وعمر العبدللات  .

 

فئة (120)سم محلي
الاول:حمزة الكسواني على الجواد (كوانتراو )بزمن 49:48ث،الثاني:هدى كيالي على الجواد (جنتل مان)بزمن 51:56ث،الثالث:ستفين يعقوب على الجواد (دماسكوس)بزمن 63:94ث،الرابع:هدى كيالي على الجواد(كولسدرك)63:94ث،الخامس :فارس النابلسي على الجواد (هيفن)بزمن 55:52ث واربعة اخطاء ،السادس:سند الحسن على الجواد (جادفاذر) بزمن 58:34ث واربعة اخطاء ،السابع:رامي شاهين على الجواد (كامبريدج) بزمن 60:58ثواربعة اخطاء ،الثامن:محمود الفار على الجواد (بيلي)بزمن 62:95ث واربعة اخطاء،التاسع:بشر كيالي على الجواد (كدانس)بزمن 73:36ث واربعة اخطاء ،العاشر :ليث صب لبن على الجواد(ساندرو) بزمن 79:009ثوخمسة اخطاء.

فئة 120سم دولي

الاول:يوسف البكري على الجواد (اميشوازد )بزمن 53:62ث،الثاني:على ابو حمور على الجواد ( كارلوسزد)بزمن 55:94ث،الثالث:ليان المومني على الجواد (كسينجر)بزمن 72:53ث.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العواملة يتوج بالميدالية الفضية في بطولة مقاطعة اونتاريو لألعاب القوى حمدان: يشيد بـ"النشامى والنشميات" للفوز والمنافسة ..مشاركة اردنية استثنائية باولمبياد باريس "2024" سر التقهقر الادائي .. من يحاسب إدارات الأندية !... حسين الذكر في احتفالية انيقة اقامها إتحاد الطاولة "د.حمدان أشاد بالإنجاز الذي حققه اللاعب أبو يمن بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك  م.شادي خوري جهود مقدرة ...ليستحق لقب الأب الروحي للباركور البريدج يكرم مؤسسي الاتحاد في حفل اليوبيل الفضي للاتحاد  محمد العيان أول فارس من جرش يتأهل للسباقات الدولية منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك