سراب سبورت
مجلة رياضية

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع اللجنة الأولمبية الأردنية

سراب-عمان

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا واللجنة الأولمبية الأردنية ، ، مذكرة تفاهم بهدف تقديم منح تعليمية لمجموعة من الرياضيين الأردنيين المميزين.

وأقيم حفل التوقيع في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ، حيث وقع مذكرة التفاهم عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عن اللجنة الأولمبية الأردنية أمينها العام ناصر المجالي.

وأعرب الاستاذ الدكتور الرفاعي عن سعادته بهذا التعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية في إطار مساعي الجامعة في تقديم كل أشكال الدعم للرياضة الأردنية والطلبة الرياضيين.

وقال الرفاعي ” أن الجامعة تركز على  الانشطة اللامنهجية  والاندية الطلابية ما لايقل عن تركيزها على الانشطة الاكاديمية، حيث تولي الجامعة اهتمامها على الجانب الرياضي ضمن الامكانيات المتوفرة لديها سيما بالرغم من عدم امتلاك الجامعة كلية رياضة، الا انها قدمت أثناء تولي إدارة الجامعة رئاسة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية  2015-2017 الكثير، حيث تم استثمار التكنولوجيا في إعداد الويب سايت الذي اشتمل عرض كافة الفعاليات بهدف التواصل مع الجامعات المشاركة. وهو ما يتحقق مع رؤى رئيس مجلس أمناء الجامعة سمو الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، في إعداد جيل متميز يعتلي مراكز متقدمة في مختلف مجالات الحياة الأكاديمية العلمية والمجالات اللامنهجية التي تعتمد تطوير وتعزيز مهارات جيل الغد.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية  ناصر المجالي ، عن اعتزازه بتوقيع هذه المذكرة  مشيداً بالدور الذي تلعبه جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في دعم الرياضة الأردنية من خلال احتضان مجموعة من الرياضيين إلى جانب تنظيمها العديد من الفعاليات الرياضية.

وقال المجالي :” جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا من الجامعات الحريصة جداً على دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين ودائماً ما تقدم التسهيلات لطلبتها الرياضيين ولهذا السبب نحن في اللجنة الأولمبية الأردنية نُقدر ونعتز بالشراكة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للعمل سوياً في الجانبين التعليمي والرياضي”.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا