سراب سبورت
مجلة رياضية

زياد المناصير ….. يا جبل ما يهزك ريح

الكاتب: سليم خير

،  هذا الرجل الاردني العصامي الذي بنى نفسه رغم كل الصعوبات التي واجهته في حياته العملية ، جاء للأردن رغم انه كان قادرا ان يستثمر بأمواله في اي دولة ، خلال السنوات العشر الماضية كان زياد يضع كل امكانياته المالية في خدمة الاردن حيث قام بإنشاء كازيات المناصير والتي كانت تعتبر نقلة كبيرة عما كنا نراه من كازيات متهالكة ، ومن ثم قام بإنشاء مصنع الحديد ومن بعده مصنع الأسمنت حيث وفر مئات من فرص العمل الأردنيين من شماله لجنوبه ، وقد واجه زياد الكثير من المعوقات الكبيرة أمامه من قبل الحكومات المتعاقبة كمستثمر اردني حيث وضعت الكثير من المعوقات أمامه ومن ثم بدأت الحكومات بمنح تصاريح لشركات نفط لمنافسة المناصير ورغم كل ذالك بقي صامدا ، كنت أتمنى ان يكون زياد المناصير عضوا في مجلس الأعيان لتكريمه بدلا من الكثير من الأشخاص الذين لم يقدموا نصف ما قدمه زياد لهذا البلد العظيم ،لقد قدم زياد الكثير للرياضة الاردنية وخاصةًلكرةًالقدم ولولا دعمه المالي المقدم للاتحاد الاردني والأندية وبدعم من سمو رئيس الاتحاد لما رأينا كرة قدم في الاردن .
لقد تابعت ما تتناقله بعض الالسن والمواقع من نشر اشاعات عن المشاكل التيً يتعرض لها وهذا شيء طبيعي ولكن ان يتم التشهير بمشاريع المناصير بهذا الشكل والقول بان الشركةًعلى وشك الإفلاس هو كلام عاري عن الصحة .
أتمنى ان تقوم الحكومة بتقديم المساعدة للشركات الكبرى كشركةًالمناصير بدلا من وضع العراقيل أمامهم كونهم مستثمرون اردنيون احبوا ان يقدموا للأردن أموالهم ومشاريعهم وان تقوم بتكريمهم بدلا من وضع العراقيل أمامهم كما تعامل الشركات الأجنبية .
تحية لزياد المناصير ولكل العاملين في هذه الشركات ولكل اردني استثمر بأمواله لخدمة بلده ونظامه .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن "