سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخبنا الوطني للكراتيه يصل أوزبكستان ويجري أولى تدريباته استعداداً لبطولة آسيا

 

 

سراب-عمان

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للكراتيه مساء أمس الإثنين إلى العاصمة الأوزبكية طقشند وذلك للمشاركة في النسخة السادسة عشر من بطولة آسيا والتي ستقام خلال الفترة من ١٩ إلى ٢١ يوليو الجاري.

وباشر منتخبنا الوطني تدريباته تحت قيادة المدير الفني ، محمد ابراهيم ، والذي ركز خلال التدريبات على تفكيك العضلات والتخلص من اثار الارهاق جراء رحلة السفر.

وأشاد المدرب محمد ابراهيم بمعنويات لاعبيه وجاهزيتهم لخوض المنافسات مشيراً أن الطموح يتمثل في الصعود إلى منصات التتويج ومنافسة أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية.

وستفتتح البطولة يوم الجمعة ، حيث ستقام منافسات القتال الفردي لجميع الأوزان على أن تقام نزالات الميدالية البرونزية والنهائيات يوم السبت فيما ستقام في اليوم الأخير من البطولة منافسات القتال الجماعي.

وسيمثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة كل من اللاعبين واللاعبات : محمد فهد (وزن تحت ٦٠ كغم) وعمر النجار (وزن تحت ٥٥ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وبشار النجار (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمود السجان (وزن تحت ٨٤ كغم) ونقولا كبوش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود حسين (وزن تحت ٥٥ كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم) وهدى جبر (وزن تحت ٦٨ كغم).

إلى جانب اللاعبين ، معتصم بالله خير وأحمد شديد ومازن الجعيدي والذين سيشاركون مع بقية زملائهما في منافسات القتال الجماعي باليوم الأخير من المنافسات.

الجدير بالذكر أن النسخة الماضية من البطولة والتي استضافتها العاصمة عمان العام الماضي حقق منتخبنا الوطني فيها ٣ ميداليات ، ذهبيتين بواسطة عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار وفضية تحققت من خلال محمود السجان.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مركز شابات الغوير يشارك في احتفالات المملكة بيوم العلم عاجل _ تأهل لاعبا منتخبنا الوطني حماد والجعفري الى نهائي بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة كأس آسيا تحت 23 .. المنتخب الياباني يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على الإمارات دوري الإسباني.. كلاسيكو حاسم لبرشلونة أمام ريال مدريد الاحد علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري