سراب سبورت
مجلة رياضية

حلبة مادبا تستعد لاستقبال السباق

الأردنية لرياضة السيارات تعلن عن فتح باب التسجيل لسباق الدرفت الرابع “سباق القوة”

سراب-عمان

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات عن فتح باب التسجيل لسباق الدرفت الرابع “سباق القوة” الذي سينطلق عند الساعة 10 صباح يوم الجمعة 2 آب (أغسطس) المقبل، في حلبة مادبا بدعم من إطارات سيلفرستون.

وكانت الأردنية لرياضة السيارات قد أصدرت التعليمات التكميلية للسباق أمس الأربعاء ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لافضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

وحسب التعليمات التكميلية للسباق سيتم عند الساعة 12 ظهر يوم الأربعاء 31 تموز (يوليو) الحالي، إغلاق التسجيل للمشاركين في السباق للرسوم العادية، وعند الساعة 3 عصرا للرسوم المضاعفة، ومن ثم سيتم عند الساعة الرابعة عصر ذات اليوم الإعلان عن قائمة المشاركين في السباق.

وستتم يوم الخميس 1 آب (أغسطس) المقبل بالفترة من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 5 مساء عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار على المتسابقين ، في حلبة مادبا.

وستجرى عملية الفحص بالفترة من الساعة 5.30 مساء إلى الساعة 7.30 مساء في ذات المكان، وسيتم عند الساعة 8.30 مساء الإعلان عن قائمة المشاركين المصرح لهم المشاركة في السباق، وسيغلق عند الساعة 8 مساء موقف الصيانة في حلبة مادبا.

وتم تحديد الفترة من الساعة 7 صباح يوم الجمعة 2 آب (أغسطس) آخر موعد لدخول السيارات إلى موقف الصيانة في حلبة مادبا، والفترة الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9.30 صباحا، لتسجيل علامات السيارات المشاركة في السباق والفترة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9.30 صباحا، موعدا لاجتماع المتسابقين مع الحكام ومدير السباق والتدريب على المسار.

ويعد سباق الدرفت الرابع واحدا من السباقات الأكثر تشويقا على روزنامة سباقات الدرفت حيث سيتبلغ المنافسة ذروتها خلال السباق من قبل المتسابقين الأكثر طموحا لنيل اللقب وتعزيز مراكزهم في سلم الترتيب العام، وباب الصعود لمنصة التتويج سيكون مشرعا لنخبة المتسابقين، ومن المنتظر مشاركة متسابقين من الدول العربية في السباق.

اللجان العاملة في السباق

يشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بيشتو (رئيسا) والأعضاء علي البلوشي وليث الشريف وسالم الدسوقي، ومدير السباق موسى حزينة وكبير المراقبين سامر عبيدو ضابط شؤون المتسابقين: يمان أبو العدس ومسؤولا السلامة عبدالله جانخوت وعبد الله القصص ومسؤول العمليات محمد الدبوبي، وضابطا الإتصالات مؤيد مكاوي وإبراهيم جرادات ومسؤول الفحص الفني باسم ترزي ولجنة الفحص الفني المكونة من ناصر قدومي ومراد مراد وعيسى خير وماهر مراد ونتاشا دخقان وشرف المجالي وطارق مشربش ورائف جوهري ورامز ترزي ورزان الشرقاوي ورامي أبو طوق ومجدي مراد وحاتم المنير ويوسف الدعمة، وسند حاكرون، ومسؤولي النتائج حسام المصري ونرجس الشريدة وسامي عبيدو وديما زراعيني ومروة أبو بكر ويزن حسان ومسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصر الدين، ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج، ومسؤول موقف الصيانة لؤي مرعي، ، ومسؤولا دخول وخروج السيارات للمضمار حنا قبطي وأحمد الظاهر والتوثيق الإداري محمد شتيوي ، ومسؤول التزويد فادي فلاس والمسؤول المالي محمد السيد ومسؤول الأمن خليل السواعير ومسؤول اللوازم رضا بكر

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس