سراب سبورت
مجلة رياضية

اعتزال أنيق لنجم الوحدات حسن عبدالفتاح

سراب-عمان

بعد رحلة عطاء امتدت لنحو (21 عاماً)، ودع لاعب المنتخب الوطني والوحدات حسن عبدالفتاح ملاعب كرة القدم، وذلك بعد ان شارك لمدة (20 دقيقة) في مباراة اعتزاله والتي جمعت فريق الوحدات ونظيره الرمثا وشهد احداثها استاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة الليلة قبل الماضية. وجرت المباراة برعاية رجل الأعمال أحمد العملة، وحضور أعضاء إدارتي الوحدات والرمثا وعضو إدارة النادي الفيصلي الدكتور جمال الدلاهمة، والنائبين طارق خوري وعبدالمحسيري وعدد من الداعمين، وكبار الشخصيات الرسمية والرياضية.
واجتمع «الفن والرياضة» في فقرات مهرجان الاعتزال، وسط لوحات فنية أنيقة، ارتسمت على أرض الملعب والتي تفاعلت مع فقراتها الجماهير، بينما قدم أبطال مركز دعسان للتايكواندو عروضا رياضية أنيقة.

واستهلت فرقة أيتام الوحدات، الحفل بمجموعة من الفقرات الشيقة، فيما تناوب الفنان عمر اللحام وشرحبيل التعمري، على تقديم مجموعة من الاغاني الوطنية، بمشاركة شاعر «المجوز واليرغول» خليل حوسان.
وتخلل الحفل عرض «فيديو» يحاكي عبدالفتاح «سيرة ومسيرة» عرض عبر شاشة «الملعب»، في الوقت الذي تم فيه رفع قميصه الذي يحمل الرقم (5)، فوق مدرجات الملعب، وظهرت «التيفوهات» التي قصت ابداعه وأهدافه مع الوحدات والمنتخب الوطني.
وشهدت المباراة مشاركة عدد من لاعبي الوحدات القدامى وهم: محمد أبو داوود، هيثم سمرين، مصعب الرفاعي، أنس كمال، باسم فتحي، رأفت علي، عوض راغب، محمود شلباية، علي جمعة، مروان الشمالي، عبدالله ذيب، يوسف العموري، ماجد البسيوني، لؤي العمايرة، هشام عبدالمنعم، جمال محمود، عصام محمود، نائل عيد.
كما شهدت المباراة مشاركة نجم الكرة العراقية يونس محمود، ومواطنه سامل سعيد بالاضافة الى حارس المنتخب الكويتي خالد الفضلي، وكذلك مراد اسماعيل وفادي لافي من فلسطين.
وفي التفاصيل الفنية لمباراة الاعتزال التي جمعت الوحدات والرمثا حين مثل (الاخضر) أغلب نجوم الفريق، ورفاق درب اللاعب المعتزل منذ ان بدأ اللعب للفريق الأول (عام 1998). وسجل عبدالفتاح هدف التعادل للوحدات بعد ان تقدم الرمثا اولا، وذلك حين استقبل كرة خارج المنطقة وسددها قوية في شباك شلبية حارس مرمى الرمثا، حيث انتهت المباراة لصالح (الاخضر) بنتيجة   (3-1).
وبدأت مراسم لحظة الوداع بعد ان شارك باللقاء لمدة (20 دقيقة) حيث توجه «الحسون» لمصافحة رفاق دربه في الفريقين وطاقم حكام المباراة، والجهازين الفني والإداري للفريقين، كما وحيا الجماهير. وسلم عبدالفتاح بعدها باقة ورد الى راعي المباراة احمد العملة، وصافح أعضاء إدارتي الوحدات والرمثا، وكبار الحضور في المنصة الرسمية، وبدأت مراسم تكريمه للجهات الداعمة لمسيرته ومهرجان اعتزاله، وتسلم الدروع والهدايا من النجوم العرب، رفاق الدرب وإدارة الناديين.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الزعبي"و"الطاولة "يهنئون اللاعب المهندس حسن الحوراني بمناسبة تخرجه من "الأردنية" زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس د.السعود يفتتح ندوة عن رياضة الكيك بوكسنج للطلبة في كلية علوم الرياضة في الأردنية