سراب سبورت
مجلة رياضية

اعتزال أنيق لنجم الوحدات حسن عبدالفتاح

سراب-عمان

بعد رحلة عطاء امتدت لنحو (21 عاماً)، ودع لاعب المنتخب الوطني والوحدات حسن عبدالفتاح ملاعب كرة القدم، وذلك بعد ان شارك لمدة (20 دقيقة) في مباراة اعتزاله والتي جمعت فريق الوحدات ونظيره الرمثا وشهد احداثها استاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة الليلة قبل الماضية. وجرت المباراة برعاية رجل الأعمال أحمد العملة، وحضور أعضاء إدارتي الوحدات والرمثا وعضو إدارة النادي الفيصلي الدكتور جمال الدلاهمة، والنائبين طارق خوري وعبدالمحسيري وعدد من الداعمين، وكبار الشخصيات الرسمية والرياضية.
واجتمع «الفن والرياضة» في فقرات مهرجان الاعتزال، وسط لوحات فنية أنيقة، ارتسمت على أرض الملعب والتي تفاعلت مع فقراتها الجماهير، بينما قدم أبطال مركز دعسان للتايكواندو عروضا رياضية أنيقة.

واستهلت فرقة أيتام الوحدات، الحفل بمجموعة من الفقرات الشيقة، فيما تناوب الفنان عمر اللحام وشرحبيل التعمري، على تقديم مجموعة من الاغاني الوطنية، بمشاركة شاعر «المجوز واليرغول» خليل حوسان.
وتخلل الحفل عرض «فيديو» يحاكي عبدالفتاح «سيرة ومسيرة» عرض عبر شاشة «الملعب»، في الوقت الذي تم فيه رفع قميصه الذي يحمل الرقم (5)، فوق مدرجات الملعب، وظهرت «التيفوهات» التي قصت ابداعه وأهدافه مع الوحدات والمنتخب الوطني.
وشهدت المباراة مشاركة عدد من لاعبي الوحدات القدامى وهم: محمد أبو داوود، هيثم سمرين، مصعب الرفاعي، أنس كمال، باسم فتحي، رأفت علي، عوض راغب، محمود شلباية، علي جمعة، مروان الشمالي، عبدالله ذيب، يوسف العموري، ماجد البسيوني، لؤي العمايرة، هشام عبدالمنعم، جمال محمود، عصام محمود، نائل عيد.
كما شهدت المباراة مشاركة نجم الكرة العراقية يونس محمود، ومواطنه سامل سعيد بالاضافة الى حارس المنتخب الكويتي خالد الفضلي، وكذلك مراد اسماعيل وفادي لافي من فلسطين.
وفي التفاصيل الفنية لمباراة الاعتزال التي جمعت الوحدات والرمثا حين مثل (الاخضر) أغلب نجوم الفريق، ورفاق درب اللاعب المعتزل منذ ان بدأ اللعب للفريق الأول (عام 1998). وسجل عبدالفتاح هدف التعادل للوحدات بعد ان تقدم الرمثا اولا، وذلك حين استقبل كرة خارج المنطقة وسددها قوية في شباك شلبية حارس مرمى الرمثا، حيث انتهت المباراة لصالح (الاخضر) بنتيجة   (3-1).
وبدأت مراسم لحظة الوداع بعد ان شارك باللقاء لمدة (20 دقيقة) حيث توجه «الحسون» لمصافحة رفاق دربه في الفريقين وطاقم حكام المباراة، والجهازين الفني والإداري للفريقين، كما وحيا الجماهير. وسلم عبدالفتاح بعدها باقة ورد الى راعي المباراة احمد العملة، وصافح أعضاء إدارتي الوحدات والرمثا، وكبار الحضور في المنصة الرسمية، وبدأت مراسم تكريمه للجهات الداعمة لمسيرته ومهرجان اعتزاله، وتسلم الدروع والهدايا من النجوم العرب، رفاق الدرب وإدارة الناديين.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس