سراب سبورت
مجلة رياضية

9متسابقين من الأردن وعُمان يعلنون مشاركتهم في الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات

 

 

 

 

سراب_عمان

أصدرت الأردنية لرياضة السيارات يوم أمس الثلاثاء قائمة المتسابقين المشاركين في الرالي الوطني (الجولة الرابعة لبطولة الأردن للراليات) الذي ينطلق عند الساعة 9.30 صباح يوم الجمعة من نادي السيارات الملكي وبلغ عدد المشاركين في الرالي 9 من نخبة المتسابقين وملاحيهم من الأردن وعُمان.

 

 

 

ويتكون الرالي من مرحل الرمان 1و2 سلحوب 1و2 وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 150.11 كم، منها 61.70 كم مراحل خاصة ويعد مسار الرالي حصويا.

 

 

 

وستقام عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق اليوم الأربعاء ، وحددت اللجنة المنظمة للسباق يوم الخميس من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا موعدا للتدريب على مسار الرالي.

 

 

 

ويدير الرالي عمر زعرور ونائب مدير الرالي لؤي مرعي ومساعد مدير الرالي زيد وليد أبو زيد ومساعد الرالي للميدان موسى حزينة.

 

 

 

المشاركون في الرالي

 

 

 

تتجه عيون المشاركون في الرالي، وعلى رأسهم بطل الأردن للراليات خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد، إلى الحفاظ على صدارة الترتيب العام لبطولة الأردن للراليات للسائقين، وفي انتظار الرالي الخامس لتحقيق لقبه الرابع بعد أعوام 2015 و2016 و2018، وسيكون للملاح المخضرم عماد متصدر بطولة الأردن للملاحين تأثير قوي مع شقيقه خالد من أجل إحراز لقبه السادس لبطولة الأردن للراليات للملاحين بعد أعوام 2005 و2007 و2015 و2016 و2017.

 

 

 

وستكون المنافسة قوية بين جمعة وسلامة القماز صاحب مركز الوصافة؛ حيث يبلغ الفارق بينهما 4 نقاط في الترتيب العام الذي يتطلع إلى تحقيق نتائج مميزة في الرالي وملاحه نجله فيصل، ويدخل على خط المنافسة إيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة وطارق الطاهر وملاحه القوي موسى جهريان.

 

 

 

وتأتي مشاركة المتسابقين الأجانب في الرالي وفق التعليمات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) والتي تمنح المتسابقين الاجانب نقاط ضمن بطولة الأردن للراليات الأمر الذي يعطي البطولة قوة أكبر للمنافسة على لقب البطولة بين المتسابقين الأردنين والأجانب.

 

 

 

ويشارك في الرالي كل من خالد جمعة وملاحه عماد جمعة على متن سيارة ايفو 10، عبد الله الرواحي (عُمان) وملاحه عطا الحمود (الأردن) على متن سيارة سوبارو اس تي اي، أيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة على متن سيارة ايفو 9، سلامة القماز وملاحه فيصل القماز على متن سيارة ايفو 5، طارق الطاهر وملاحه موسى جهريان على متن سيارة ايفو6، وزياد مقداد وملاحه عمر موسى على متن سيارة ايفو 7، أمجد العناسوة وملاحه محمد الخطيب على متن سيارة ايفو7، عاصم عارف وملاحه فارس التل على متن سيارة رينو كليو، سافي فليفل وملاحه محمد عطاري على متن سيارة رينو كليو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال