سراب سبورت
مجلة رياضية

مركز العبدلي الطبي يستقبل المرضى ويقدم لهم رعاية صحية متميزة

 

سراب-عمان

بدأ مركز العبدلي الطبي، المستشفى الجديد المتعدد التخصصات في عمان الأردن، باستقبال المرضى الأردنيين وغير الأردنيين وتقديم مجموعة واسعة من التخصصات والخدمات الطبية مع الرعاية الصحية بأسعار مناسبة.

يقدم المركز رعاية متميزة  للمرضى عبر تخصصات طبية كثيرة، جراحة العظام وأمراض المفاصل، رعاية القلب والأوعية الدموية التي تشمل أمراض القلب، جراحات القلب والأوعية الدموية والصدرية، رعاية الجهاز الهضمي وجراحة القولون والشرج والمستقيم، مركز الثدي و صحة المرأة، الجراحة البولية النسائية، الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية، مركز الأذن والأنف والحنجرة، جراحة المسالك البولية، مرض السكري والغدد الصماء، أمراض الأعصاب وجراحة الأعصاب، أمراض الكلى وغسيل الكلى، أمراض الرئة والعناية المركزة، الطب الباطني، الأمراض المعدية والتخدير وإدارة الألم، وطب الطوارئ.

يتمتع المستشفى بقدرات تشخيصية متطورة تشمل أحدث أنواع الأشعة من التصوير بالرنين المغناطيسي الى التصوير المقطعي و الطب النووي، بالإضافة الى خدمات وقائية متنوعة كخدمات أخصائي التغذية وإعادة التأهيل والمعالجة الفيزيائية والإقلاع عن التدخين بالإضافة الى مجموعة من التقييمات الصحية للفحص المبكر وتقديم النصائح لأسلوب حياة صحي وسليم.

قسم الطوارئ في مركز العبدلي الطبي بدأ باستقبال المرضى لتقديم أفضل الرعاية الصحية اذ يتبع المستشفى أحدث الإرشادات والبروتوكولات حيث يتّم الإهتمام بالمرضى من قبل أطباء مدربين خصيصاً في طب الطوارئ، بمساعدة الأطباء المتخصصين، بالإضافة الى الأطباء الجراحين المختصين بالاصابات الجسيمة والموجودين دائمًا في المركز لأي حالة طارئة.

مركز العبدلي الطبي يضّم أطباء متخصصين ذو خبرة واسعة في الأردن وأوروبا وأميركا الشمالية وذلك بهدف توفير رعاية صحية شاملة للمرضى ويدعم المستشفى الاحتياجات المتنوعة لكل مريض ويضمن حصولهم على حلول صحية من خلال الأبحاث والابتكار ووجود أحدث المعدات الطبية والبرمجيات المتطورة.

 

وحرصاً على التزام المستشفى بتقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى، يعمل المركز على الحفاظ على أسعار مدروسة تتماشى مع المستشفيات الخاصة الأخرى في الأردن.

نائب رئيس مجلس الإدارة في مركز العبدلي الطبي، أحمد أبو غزالة قال: “يسعدني أن مركز العبدلي الطبي بات جاهزاً لتقدمة رعاية متميزة إلى جميع المرضى بأسعار مدروسة ومعقولة، يسرنا أن نكون قادرين على المساهمة في المجتمع الأردني والدولي من خلال توفير مستوى عالٍ من الرعاية بوجود معدات وأنظمة طبية متقدمة للغاية، نحن نرتكز على خبرتنا في مركز كليمنصو الطبي في بيروت، بالتعاون مع جونز هوبكنز الدولي.

أنا فخور بالتزام فريقنا من أصحاب الخبرة العالية من المهنيين الشغوفين الذين يشاركوننا في تأمين أفضل  الرعاية الصحية التي تهتم بالمريض وبعائلاتهم في الأردن وسيواصل المركز العمل بجدية لتطوير مراكزه وخدماته المتخصصة لتقدمة أعلى معايير الرعاية للمرضى الأمر الذي يخفض التكاليف التشغيلية وبالتالي يوفر أسعار مناسبة للمرضى. ”

سيعمل مركز العبدلي الطبي على تحسين جودة رعاية المرضى في المنطقة وسيساهم في تطوير قطاعي السياحة الطبية والرعاية الصحية في الأردن. اذ سيوفر المستشفى أكثر من 1200 وظيفة، نصفها من السيدات. واخيراً مركز العبدلي الطبي سيتيح للإردنيين وللمرضى في المنطقة من الاستفادة من رعاية صحية متميزة من خلال الأطباء الاختصاصيين العاملين في المركز.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن المركز

يُعد مركز العبدلي الطبي من أحدث المستشفيات والمراكز الطبية في الأردن والشرق الأوسط. فالمركز يجسد في هندسته الفريدة الطراز المعماري الحديث الذي يجمع بين التصاميم الكلاسيكية الأصيلة والإبداعات الهندسية المعاصرة. يتألف المركز من برج مخصص للشؤون الإدارية ويضم أيضاً العيادات الخارجية، ويتكون من 36 طابق الى جانب مبنى المستشفى الرئيس المؤلف من عشرة طوابق. تبلغ سعة المستشفى 200 سرير طبي بمواصفات عالية الجودة، حيث يقدم خدمات طبية وعلاجية وإستشفائية متخصصة ومتنوعة. يحرص المركز على توفير أعلى معايير الرعاية الطبية التي ترتكزعلى سلامة المريض وتأمين احتياجاته، الى جانب تحقيق مهمة المركز المتمثلة في تعزيز الجهود المتعلقة بالأبحاث والتثقيف الصحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخبات العمانية تواصل تألقها بالفوز على العراق والبحرين الحدث الأول من نوعه في ”عرض ترويض الخيول” السفير البريطاني يكرم "الفارسة كارلا دير" في أكاديمية عالي... "الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي