سراب سبورت
مجلة رياضية

مهام عربية وآسيوية ودولية للحكام والمقيمين

سراب-عمان

يشارك طاقم حكام دولي اردني، بادارة مباراة جوانجزي الصيني ونظيره اوراوا الياباني، في اياب قبل نهائي دوري ابطال اسيا 23 تشرين الاول المقبل في الصين.

ووقع اختيار الاتحاد الاسيوي على الحكمين ادهم مخادمة حكم اضافي اول، والحكم احمد فيصل اضافي ثاني، فيما يدير المباراة طاقم حكام من ايران بقيادة علي رضا.

الى ذلك، اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكم المساعد ايمن عبيدات للمشاركة بادارة مباراة اليمن واوزبكستان بتصفيات كاس العالم، والتي ستقام 10 تشرين الاول المقبل.

كما سيدير الطاقم المكون من ادهم مخادمة، واحمد مؤنس، محمد بكار، واحمد يعقوب مباراة الامارات واندونيسيا بتصفيات المونديال 10 تشرين الاول المقبل.

فيما اختار الاتحاد العربي الطاقم المكون من ادهم مخادمة، احمد مؤنس، محمد بكار واحمد فيصل لادارة مباراة الرفاع البحريني واسفي المغربي والتي تقام 1 تشرين الاول المقبل ضمن مباريات بطولة كاس محمد السادس للاندية الابطال.

وتم اختيار المقيم ناصر درويش لمراقبة حكام مباراة العراق وهونج كونج بتصفيات كاس العالم يوم 10 تشرين الاول المقبل، فيما سيقوم المقيم عوني حسونة بالاشراف على حكام مباراة فلسطين والسعودية يوم 15 تشرين الاول، بالاضافة لمشاركة المقيمين عبد الرازق اللوزي ووليد ابو حشيش في دورة “فتورو” التي ستقام في دبي خلال الفترة من 5-10 تشرين الاول المقبل بمشاركة 61 مقيماً من قارتي آسيا وافريقيا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي