سراب سبورت
مجلة رياضية

أبو ظبي وشباب الأردن يفتتحان بطولة أندية السيدات غداً الخميس

سراب_عمان

يقصّ فريقا أبو ظبي الإماراتي وشباب الأردن شريط افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات غداً الخميس بمواجهة تجمعهما عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت عمان، فيما يلتقي أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني ونجوم الرياضة اللبناني عقب ذلك وعند الثامنة مساءً.

 

 

وسحبت اليوم الأربعاء قرعة البطولة الأولى من نوعها في المنطقة والتي تقام جميع مبارياتها على ملعب شركة تطوير العقبة، بحضور ممثلي كافة الفرق المشاركة واللجنة المنظمة من الاتحاد الأردني لكرة القدم ونظيرتها المشرفة من اتحاد غرب آسيا.

 

 

وبحسب القرعة ستخضع الفرق يوم بعد غدٍ الجمعة للراحة فيما يلتقي في منافسات اليوم الثاني من البطولة السبت المقبل 5 تشرين الأول أكتوبر الجاري، نجوم الرياضة اللبناني وأبو ظبي عند (17:00) وشباب الأردن مع الرفاع البحريني عند (20:00 مساء).

 

 

وتتنافس الفرق المشاركة ضمن مجموعة واحدة وتقام المباريات فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة ويتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في الترتيب النهائي.

 

 

وبعد انتهاء مراسم القرعة، عُقد الإجتماع التنسيقي الخاص بالبطولة بحضور ممثلي الفرق المشاركة، مراقبة البطولة عبير الرنتيسي ومديرة الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا عروبة الحسيني، مقيّم الحكام هبة عابد، مديرة البطولة سوسن الحساسين وممثلي بقية الجهات ذات العلاقة بالاستضافة وأعضاء اللجنتين المشرفة والمنطمة على البطولة.

 

 

وتباحث المجتمعون بالأمور التنظيمية للبطولة وتعليماتها الفنية والإدارية بالإضافة إلى تسجيل اللاعبات وتحديد ألوان ملابس الفرق المشاركة في المباريات، المنطقة الفنية، بطاقات الاعتماد، مراسم المباراة، الأمور التحكيمية، الطبيّة والإعلاميّة.

 

 

وكانت الحساسين رحبت ببداية الإجتماع بالحضور والفرق التي ثمنت مشاركتهم في البطولة، وعبرت عن ثقتها بأن تحقق البطولة الفوائد الفنية المنشودة عبر احتكاك اللاعبات بمدارس كروية مختلفة، وأكدت جاهزية الإتحاد الأردني التامة لاستضافة هذه البطولة النوعية وتلبية جميع احتياجات الفرق.

 

 

من جهتها، أثنت الحسيني على جهود الإتحاد الأردني في حسن استضافة بطولة الأندية مؤكدة أن المسابقة تجسد رؤية إتحاد غرب آسيا في زيادة رقعة مشاركات الأندية النسائية في المنطقة، كما توجهت بالشكر لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية وشركة تطوير العقبة على التعاون والدعم اللامحدود فضلاً عن تسخير كافة الإمكانات لتنظيم وإنجاح هذه البطولة.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الفيصلي يهزم الحسين إربد...ويؤجل حسم الدوري زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024 تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أمين عام وزارة الشباب يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك مقتل الملاكم علي طه الملقب بـ "علي طاوة" في بغداد الكواري رئيس إتحاد غرب آسيا ... وصل عمان المنتخبات العمانية تواصل تألقها بالفوز على العراق والبحرين الحدث الأول من نوعه في ”عرض ترويض الخيول” السفير البريطاني يكرم "الفارسة كارلا دير" في أكاديمية عالي... "الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل...