سراب سبورت
مجلة رياضية

الرفاع البحريني يمطر شباك الأرثوذكسي بيت سحور

 

سراب _عمان

أبقى الرّفاع البحريني نفسه في المواجهة حتى الرّمق الأخير، في بطولة غرب آسيا الأولى لأندية السيدات والتي تقام حالياً على ملعب شركة تطوير العقبة.

 

فبعد خسارته أمام شباب الأردن، نفض البحريني غبار الصدمة الأولى وانتفض أمام أرثوذكسي بيت ساحور مسجلاً فوزاً كبيراً عليه 9-0 ما أعطى لاعباته زخماً معنوياً كبيراً للمواجهات المقبلة.

 

 

وأصبحت الكرة البحرينية رقماً صعباً في غرب آسيا خاصةً بعد تحقيقها لنتائج كبيرة وتقديمها مستويات عالية ظهرت فعلياً في بطولة السيدات بنسختها السادسة بوصول المنتخب البحريني إلى النهائي.

 

 

ويؤكد مدرب الرّفاع البحريني خالد الحربان أن المنافسة على البطولة والظهور بمستوى متقدم وتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل هو هدف الفريق مشيراً إلى ضرورة إظهار مدى التقدم التي وصلت له الكرة النسائية البحرينية من خلال دعم قياداتها المتمثلة برئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بن خالد ومديرة المنتخبات الشيخة نوف بن خالد.

[highlight][/highlight]

 

وفي هذا السّياق، وضع الرّفاع خطة تفصيلية للجانب البدني والتكتيكي والذهنيبحيث يكون الفريق فيقمة الأداء المثالي لبطولة أندية غرب آسيا، وكان الإستعداد محلياً واقتصر على ملاعب نادي الرفاع بالإضافة إلى خوض مباريات تجريبية عديدة مع فرق محلية.

 

 

واعتبر الحربان أن البطولة ستضيف الكثير إلى أندية غرب آسيا قائلاً “تعتبر نقلة ممتازة ستساهم في زيادة تطور الكرة النسائية للأندية في غرب آسيا والتي ستنعكس بشكل إيجابي على المنتخبات في المستقبل”.

 

 

وتابع “أنا من المؤيدين ومن المبادرين الأوائل في طرح فكرة بطولة الأندية وفي إعتقادي أنها تأخرت كثيرا ولكن الحمدالله في النهاية لقد أبصرت النور”.

 

 

وأشار الحربان إلى أن البطولة سترفع من حدّة التنافس الداخلي في الدوريات المحلية بهدف تمثيل البلد والنادي خير تمثيل مؤكداً في الوقت عينه أنها ستساهم في زيادة عدد الأندية المشاركة مستقبلاً في الدوري المحلي ما ينعكس إيجابياً على تطور الكرة في الإتحادات الوطنية.

 

 

ويمتلك الرفاع البحريني ثلاث نقاط من مباراتين بخسارته أمام شباب الأردن 2-0 وفوزه على أرثوذكسي بيت ساحور 9-0، وسيلتقي في الجولة الرابعة غداً الأربعاء مع نادي أبو ظبي عند الساعة الثامنة مساءً على ملعب العقبة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي