سراب سبورت
مجلة رياضية

الإعلان عن قائمة المشاركين في سباق تحدي الدفع الرباعي الثالث غدا

 

 

 

 

 

سراب_عمان

تعلن الأردنية لرياضة السيارات عصر يوم غد الثلاثاء قائمة المشاركين في سباق تحدي الدفع الرباعي – الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي الذي سينطلق عند الساعة 8:30 صباح يوم الجمعة في البحر الميت.، بدعم من الراعي الرسمي ” بي اف غودريش ” للاطارات.

 

ووفق التعليمات التكميلية سيتم عند الساعة 3.30 عصر يوم غد الثلاثاء ، اجراء قرعة أرقام المتسابقين وترتيب الإنطلاق في نادي السيارات الملكي.

 

وتجري بالفترة من الساعة 5.30 مساء إلى الساعة 6.30 مساء يوم الأربعاء عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين ومخطط المسار.

وتجري بالفترة من الساعة 6 مساء إلى الساعة 8 مساء من ذات اليوم عملية الفحص الفني للسيارات في مقر شركة ” بي اف غودريش” للاطارات، ويتم بالفترة من الساعة 5.30 مساء عصرا إلى الساعة 6.30 مساء موعدا من نفس اليوم إجراء عملية التدريب للمتسابقين على مسار السباق.

ويتكون السباق من جولة تأهيلية لكافة المشاركين وجولة أخرى لأفضل 15 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى.

 

وكان قد فاز بسباق الدفع الرباعي الثاني يحيى صوبر- ضرغام رستم – لاند روفر ديفندر بزمن 7.42.34 دقيقة وحل خالد قرعان – آية قرعان – في المركز الثاني جيب رانجلر بزمن 7.42.81 دقيقة وجاء أحمد شاكر – نديم سبانخ – جيب رانجلر بالمركز الثالث بزمن 8.21.92 دقيقة.

 

اللجان المشرفة على السباق

 

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من يعقوب تابللو (رئيسا) والاعضاء عمر زعرور وعمران سكجها ، ويدير السباق موسى حزينة ، وضابطا شؤون المتسابقين يمان أبو العدس وإبراهيم غناجوق ، وكبير المراقبين سامر عبيدو ، ومسؤول السلامة أحمد زلاطيمو ، ومسؤول المضمار تيسير شحالتوغ ، ومسؤول التسويق والإعلام داليا ناصر الدين، ومسؤولو التوقيت والنتائج نرجس الشريدة وديما الزراعيني وسامي عبيدو ويزن مرعي ومروة أبو بكر ويزن حسان، ومسؤول نقطة البداية والنهاية محمد الشيخ، ومسؤولي التوثيق والسكرتاريا محمد شتيوي وأحمد أبو رصاع، ومسؤول موقف الصيانة لؤي مرعي، ومسؤول العمليات محمد الدبوبي ومسؤولا الاتصالات إبراهيم جرادات ومؤيد مكاوي ومسؤولا دخول وخروج السيارات للمضمار حنا القبطي وأحمد الظاهر، ومسؤول الفحص الفني باسم ترزي ولجنة الفحص الفني المكونة من ناصر قدومي ومراد مراد وعيسى خير وماهر مراد ونتاشا دخقان وشرف المجالي وطارق مشربش ورائف جواهرية ورامز ترزي ورزان شرقاوي ورامي أبو طوق ومجدي مراد وحاتم المنير ويوسف الدعمة وسند حاكرون، ومسؤول التزويد فادي فلاس والمسؤول المالي محمد السيد ومسؤول الأمن خليل السواعير ومسؤول اللوزام رضا بكر وحكام الوقائع : كافة ضباط الحدث المذكورين أعلاه والعاملين في الميدان.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد