سراب سبورت
مجلة رياضية

اقبال كثيف على أروقة الأردنية لرياضة السيارات للمشاركة في خاتمة جولات بطولة الأردن للدرفت

سراب_عمان

 

تشهد أروقة الأردنية لرياضة السيارات إقبالا متزايدا من قبل متسابقي الدرفت لحجز أماكنهم للمشاركة في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت لعام 2019 و التي ستقام يوم الجمعة المقبل في ساحة الصيانة في البحر الميت.

 

اللجان العاملة في السباق باتت جاهزة من أجل تقديم وجبة دسمة للجمهور أبطالها متسابقو الدرفت في سباق يعد من أقوى سباقات الدرفت قاطبة، وقد تنقلب الموازين بين المتسابقين في الترتيب العام لبطولة الأردن، لسباقات الدرفت على ضوء النتائج التي سيحققها المتسابقون في السباق الذي يتكون من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 13 نتيجة في الجولتين الأولى والثانية.

 

ويغلق باب التسجيل للسباق عند الساعة 4 من عصر يوم الأربعاء ، وتقام يوم الخميس بالفترة من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 5.30 مساء، عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار على المتسابقين، وذلك في ساحة الصيانة في البحر الميت، وستجرى عملية الفحص الفني بالفترة من الساعة 5 إلى 7 مساء في المكان ذاته، وسيتم عند الساعة 7.30 مساء الإعلان عن قائمة المشاركين المصرح لهم المشاركة في السباق، وسيغلق عند الساعة 9 مساء موقف الصيانة في البحر الميت وبالفترة من الساعة 7.30 إلى 8.30 مساء موعد اجتماع لجنة الحكام مع المتسابقين. وتم تحديد الساعة 7.30 من صباح يوم الجمعة 22 الحالي، آخر موعد لدخول السيارات إلى موقف الصيانة في ساحة الصيانة في البحر الميت والفترة من الساعة 8 إلى 9 صباحا، لتسجيل علامات السيارات المشاركة في السباق.

 

قلب الموازين

 

تتجه أنظار عشاق سباقات الدرفت نحو أبطال الدرفت للاستمتاع باجواء السباق التي تقام على ضفاف البحر الميت، والسباق يتيح الفرصة أمام العائلة وكافة الشرائح العمرية من أجل متابعة منافسات السباق الأقوى للموسم 2019.

 

أبطال الدرفت المحليون والعرب يستعدون للسباق وتقارب النقاط بينهم يعطي الجولة الأخيرة من بطولة الأردن رونقا خاصا، حيث يتطلع رأفت هارون متصدر الترتيب العام لبطولة الأردن للدرفت بعد الجولة الرابعة، برصيد 94 نقطة، إلى تحقيق إنجاز يمكنه من خطف لقب بطولة الأردن للدرفت، ويبلغ الفارق بين هارون وصاحب مركز الوصافة محمد الفقهاء (صاحب لقب الدرفت لعام 2018) 20 نقطة، ويبلغ الفارق بين الفقهاء وعمر الكخن صاحب المركز الثالث 22.5 نقطة، فيما يبلغ الفارق بين الكخن وأحمد الجبالي صاحب المركز الرابع 4.5 نقطة.

 

ويتعادل الجبالي في النقاط مع مجاهد البيتموني صاحب المركز الخامس ويبلغ الفارق في النقاط بين البيتموني وأنس الحلو صاحب المركز السادس نقطتين.

 

ويبلغ الفارق بالنقاط بين الحلو وعصام الجمل صاحب المركز السابع نقطة واحدة، فيما يبلغ الفارق بين الجمل ومحمد نوفل صاحب المركز الثامن 4.5 نقطة، ويبلغ الفارق بين نوفل وعبد لله أبو حسين صاحب المركز التاسع نصف نقطة، ويبلغ الفارق بين جبريل تحسين صاحب المركز العاشر وسهيل الأصبح (فلسطين) صاحب المركز الحادي عشر نقطة واحدة، ويبلغ الفارق بين هشام عصام صاحب المركز الثاني عشر وأحمد زارديك (مصر) صاحب المركز الثالث عشر 3 نقاط.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل