سراب سبورت
مجلة رياضية

باب التسجيل للجولة الختامية لبطولة الأردن لسباقات الدرفت يغلق غدا الأربعاء

 

 

سراب_عمان

حددت الأردنية لرياضة السيارات الساعة 4 عصر يوم غد الأربعاء ، لمعرفة هوية الأبطال المشاركين في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت، التي تنطلق صباح يوم الجمعة المقبل في ساحة الصيانة في البحر الميت .

 

وتقام يوم الخميس بالفترة من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 5.30 مساء عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار على المتسابقين، وذلك في منطقة الصيانة بالبحر الميت ، وستجري في ذات اليوم والمكان عملية الفحص الفني للسيارات بالفترة من الساعة 5 مساء إلى الساعة 7 مساء .

 

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بشتو رئيسا، وأعضاء اللجنة علي البلوشي وأيمن النجار وعمر زعرور ويدير السباق موسى حزينة.

 

ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 13 نتيجة في الجولتين الأولى والثانية.

 

السائقون يصَعّدون تحضيراتهم للسباق

 

ويصَعد السائقون استعداداتهم من أجل تقديم وجبة دسمة من العروض الشيقة لمحبي سباق التحدي والإثارة والتشويق، كيف لا والجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت تقام في منطقة البحر الميت السياحية ذات الطبيعة الخلابة، وترسم ضفاف البحر الميت صورة تشويقية سيكون أبطالها سائقو الدرفت من الأردن والدول العربية.

 

بالطبع لن تكن منافسات السباق سهلة أو مساره ممهدا بالورود، “وما نيل المطالب بالتمني” ويتوجب على السائقين المرشحين لنيل لقب السباق اثبات ذاتهم وتقديم عروض تمنحهم فرصة التقدم في السباق واعتلاء منصة التتويج، وعلى ضوء نتائج السباق سيتحدد هوية الفائز بلقب بطولة الأردن لسباقات الدرفت لعام 2019، والتي شهدت حتى الآن اقامة 4 سباقات على أن يقام السباق الخامس يوم الجمعة المقبل.

 

ويتصدر رأفت هارون الترتيب العام للآن برصيد 94 نقطة وعينه على لقب بطولة الأردن للدرفت من خلال سباق الدرفت الخامس وفي الطرف الأخر يقف أمامه بقوة محمد الفقهاء بطل الأردن لسباقات الدرفت لعام 2018، ويحتل مركز الوصافة برصيد 74 نقطة.

 

وسيبحر في أمواج المنافسة القوية لتحقيق إنجازات متقدمة في السباق بغية نيل نقاط في بطولة الأردن للدرفت كل من عمر الكخن ويحتل المركز الثالث برصيد 51.5 نقطة وأحمد الجبالي ويحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة ومجاهد البيتموني ويحتل المركز الخامس ويتساوى بالنقاط مع أحمد الجبالي وأنس الحلو ويحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة وعصام جمال ويحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة ومحمد نوفل ويحتل المركز الثامن برصيد 39.5 نقطة، عبد الله أبو حسين ويحتل المركز التاسع برصيد 39 نقطة وجبريل تحسين ويحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة، وسهيل الأصبح (فلسطين) ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة وهشام عصام ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة وأحمد زارديك (مصر) ويحتل المركز الثالث عشر برصيد16 نقطة بحثا منهم عن مراكز مرموقة تكسبهم نقاط ثمينة في بطولة الأردن لسباقات الدرفت.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي