سراب سبورت
مجلة رياضية

إجراءات تنظيمية وتعديلات النظام الداخلي لرابطة اللاعبين

سراب-عمان

عقدت الهيئة العامة لرابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين اجتماعاً عادياً  برئاسة السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة وحضور السادة اعضاء الهيئة العامة ومندوب وزارة الثقافة السيد محمد الزعبي .
وبعد مناقشة للمقترحات المقدمة من لجنة العضوية، تم خلال الجلسة الموافقة على اجراء بعد التعديلات على النظام الاساسي للرابطة وبما يخدم تطلعات مجلس الادارة في إعطاء اللاعب الدولي الإمتيازات التي تكافيء الإنجازات التي قدمها خلال سنوات طويلة من اللعب ضمن المنتخبات الوطنية والتي تتوافق مع الأسس التي أنشئت عليها الرابطة. وبذلك تكون فئة اللاعب الدولي هي للاعب الذي تنطبق عليه شروط الإنتساب ومنها أن يكون قد مثل المنتخبات الوطنية لفترة لا تقل عن 3 سنوات أما الفئات الأخرى التي لا تنطبق عليها شروط اللاعب الدولي فقد تم إستحداث مسمى جديد لها وهو ( الهيئات الرياضية) وتم إعتماد هذا التصنيف بعد موافقة الهيئة العامة مما ترتب على ذلك إجراء تعديل على رسوم الانتساب والاشتراك لعام 2020.
كما تم خلال الجلسة الموافقة على قرار مجلس الادارة باجراء بعض التعديلات على أعضاء الهيئة العامة من خلال اضافة عدد من الاعضاء الجدد وهم : امتثال دعاس ، محمد المغربي، سليم سماوي وسليمان نوار.
ومن جانب اخر تم إستعراض محضر إجتماع لجنة العقبة التي شكلت مؤخرا برئاسة السيد محمد المغربي وعضوية كل من السادة: رامي عودة، مازن العلاونة، احمد عيد، علي خاطر، رمضان الفيومي، مسلم كريشان ابراهيم الفرايه.
وبعد مناقشة محضر الإجتماع تمت الموافقة على تنسيب لجنة العقبة باضافة السيدتين مي المعشر ومجدولين بسيوني الى عضوية اللجنة. وكذلك الموافقة على اقامة بطولة شاطئية في مدينة العقبة خلال الفترة من 25-28/1/2020.
هذا وستباشر الامانة العامة بالرابطة للاعلان عن التعديلات التي تمت الموافقة عليها خلال جلسة الهيئة العامة وتوضيح الفئات الجديدة للمنتسبين مع إعلان قيمة الرسوم الجديدة(التسجيل والإشتراك) وكافة التعليمات الخاصة بما يرتبط بهذه التعديلات وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال يختتم مشاركته في بطولة العالم مراكز الشباب في الكرك تشهد نشاطا ملموسا مبادرة كرك الخير للتمريض تقدم خدماتها للمرضى في الكرك...د.ثروت المعاقبة الكرة النسائية السعودية تطلق برنامج المعايشة في إسبانيا تحديد ملعب نهائي الكأس بين الحسين والوحدات طائرة قطر تواجه مصر في كأس التحدي العالمي بالصين المنتخب الوطني النسوي ت17 يواصل تحضيراته تأهبا لـ "البطولة الودية الثلاثية" رحلة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب على وشك الانطلاق اختيار الور والبلبيسي لتمثيل السباحة الأردنية في أولمبياد باريس "الغويري "محطات هامة للجمباز الاردني ابرزها مشاركة ابو السعود في الاولمبياد والبطولة العربية للباركو... "الأولمبية" ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يش... بشار الحياري يطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بأخبار ألعاب القوى الأردنية تحت اسم "جو تراك" (Jo Track) سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة نادي الملك حسين بطلاً للنسخة الثالثة لكأس الأردن بالبريدج خشية الانتخابات المبكرة .. حكومة السوداني وجهة نظر رياضية ! حسين الذكر اختيار العداء معاذ الخوالدة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المدرب عمرو رضا: خطتنا منذ البداية تركزت على تجهيز لاعب اردني لبلوغ الاولمبياد العمايرة يشارك في لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية بدعوة من الإتحاد العام للكشافة والمرشدات المصر... يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري "القطة العميا" يواصل التألق علي مسارح... والدة يونس العبداللات رئيس نادي النصر في ذمة الله الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت سن 17 و 23 عاماً المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن