سراب سبورت
مجلة رياضية

الجمعية الأردنية للماراثونات تقدِم الدعم للجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان في محافظة العقبة من خلال حدثها السنوي أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2019 

 

 

سراب_العقبة

 تحقيقاً لمعنى هدفها النبيل “اركض لغايات نبيلة” تعمل الجمعية الأردنية للماراثونات على تقديم الدعم للمؤسسات الخيرية المختلفة من خلال الفعاليات الرياضية التي تقيمها على مدار العام، وقد أعلنت أن الجمعية ستقدم الدعم للجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان في محافظة العقبة من خلال فعاليات أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر في يوبيله البرونزي. 

 

ويهدف تعاون الجمعية الأردنية للماراثونات مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان لمساعدتهم ومد العون لهم من خلال إتاحة المجال للمشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة والتي لها دور كبير في رفع معنوياتهم، وإيماناً بالمسؤولية الاجتماعية قامت السيدة لينا الكرد المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات بلقاء عطوفة السيد محمد الطورة مدير مديرية التنمية الاجتماعية العقبة بترشيح أحدى الجمعيات الخيرية الفاعلة في العقبة لغايات دعمها من ريع الماراثون بنسبة 20% من قيمة الاشتراكات التي يحققها أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر، حيث عبر السيد الطورة عن امتنانه للجهود التي تقدمها الجمعية الاردنية للماراثونات وعلى مدار أعوام سابقة بالتعاون والشراكة مع مديرية التنمية في العقبة لترشيح الجمعيات داخل محافظة العقبة للاستفادة من الماراثونات التي تقام في العقبة. 

 

وقد عبَرت الآنسة لينا الكرد، المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات قائلةَ” “عاماً تلو عام، تؤكد الجمعية الأردنية للماراثونات في مسيرتها على تحقيق هدفها النبيل “اركض لغايات نبيلة”، حيث يسعدنا أن نعمل في الجمعية على إشراك كافة فئات المجتمع المحلي بجميع الأنشطة الرياضية التي نقوم بتنظيمها فنحن نؤمن بالأثر الفعال الذي تحدثه الرياضة في حياة الأفراد من ناحية جسمانية ونفسية، ونفتخر بأن نقدم الدعم للجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان وذلك إيماناً بالدور الذي يقدمونه لمساندة مرضى السرطان في مدينة العقبة”.  

 

ومن الجدير ذكره أن أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر في نسخته الخامسة عشر سينطلق يوم الجمعة 6 كانون الأول في 3 سباقات رئيسية وهي: نصف ماراثون (21 كم) وهو الفعالية الأساسية، سباق 10كم (السباق الممتع) وسباق الأطفال (4كم)، حيث ستنتهي السباقات الثلاثة في ساحة ملعب تطوير العقبة.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال يختتم مشاركته في بطولة العالم مراكز الشباب في الكرك تشهد نشاطا ملموسا مبادرة كرك الخير للتمريض تقدم خدماتها للمرضى في الكرك...د.ثروت المعاقبة الكرة النسائية السعودية تطلق برنامج المعايشة في إسبانيا تحديد ملعب نهائي الكأس بين الحسين والوحدات طائرة قطر تواجه مصر في كأس التحدي العالمي بالصين المنتخب الوطني النسوي ت17 يواصل تحضيراته تأهبا لـ "البطولة الودية الثلاثية" رحلة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب على وشك الانطلاق اختيار الور والبلبيسي لتمثيل السباحة الأردنية في أولمبياد باريس "الغويري "محطات هامة للجمباز الاردني ابرزها مشاركة ابو السعود في الاولمبياد والبطولة العربية للباركو... "الأولمبية" ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يش... بشار الحياري يطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بأخبار ألعاب القوى الأردنية تحت اسم "جو تراك" (Jo Track) سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة نادي الملك حسين بطلاً للنسخة الثالثة لكأس الأردن بالبريدج خشية الانتخابات المبكرة .. حكومة السوداني وجهة نظر رياضية ! حسين الذكر اختيار العداء معاذ الخوالدة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المدرب عمرو رضا: خطتنا منذ البداية تركزت على تجهيز لاعب اردني لبلوغ الاولمبياد العمايرة يشارك في لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية بدعوة من الإتحاد العام للكشافة والمرشدات المصر... يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري "القطة العميا" يواصل التألق علي مسارح... والدة يونس العبداللات رئيس نادي النصر في ذمة الله الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت سن 17 و 23 عاماً المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس