سراب سبورت
مجلة رياضية

مكتب جائزة الحسن للشباب يعقد دورة تدريبية لأشخاص ارتباطها من مديريات التربية والتعليم من الأقاليم

 

سراب_عمان

عقد مكتب جائزة الحسن للشباب دورة تدريبية لأشخاص ارتباطها من مديريات التربية والتعليم من الأقاليم الثلاثة الوسط و الشمال والجنوب في بيت شباب جرش وذلك في الفترة من 8-10/3/2020 وذلك بمشاركة (25) مشارك .

هذا وافتتح مدير النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الدورة بحضور مدير شباب جرش الدكتور حمزة العقيلي ومدير التربية والتعليم الدكتور خالد الحجاج ومديرة الكشافة والمرشدات بالوزارة رائدة بدر ومديرة الجائزة سمر كلداني.

تم خلال الدورة عقد عدة جلسات حول : مذكرة التفاهم بين الجائزة و وزارة التربية ، الدورات التدريبية ، حفل تكريم المشرفين ، تقييم المشاركين ، معسكرات صيف2020، التربية على المواطنة والديمقراطية ،معايير الرخصة الدولية الحوكمة والإدارة جائزة الحسن للشباب وادارة التميز، كما تم عقد ورشة عمل بعنوان موقع التواصل التعليمي للجائزة الدولية (يتم من خلاله التسجيل بالموقع لاهداف التدريب الالكتروني في مجال قادة الجائزة)، والسجل المحوسب، وموقع الجائزة الإلكتروني .

واشتملت الدورة على زيارة لمدينة جرش الأثرية و تتبع المسار البيئي في محمية دبين وزيارة مصنع الخزف .

وهدفت الدورة إلى التعرف على أهمية التعليم اللاصفي بشكل عام وجائزة الحسن للشباب بشكل خاص وتأثيراتها على الشباب والمجتمع وسبل تطويرها، و التعرف على أهمية التخطيط الاستراتيجي للجائزة لتلبية معايير الرخصة الدولية الجديدة ومأسسة عملها مع شركائها بوزارة التربية والتعليم ، ومواكبة مستجدات الجائزة والنهوض بفكر العاملين مع شباب الجائزة من مختلف الجهات المشاركة وتفعيل التواصل معهم .

وقد قام بالتدريب والإشراف على الدورة فريق من مكتب جائزة الحسن للشباب ووزارة التربية وهم كلا من مديرة الجائزة السيدة سمر كلداني ، والسيد عمر عضايلة من الوزارة و د.فوزي السوطري من وكالة الغوث ومن مكتب الجائزة فادية سعدون، جويس النمري ، جمانة مواجدة، مؤمن مطارنة و عاصم خليفات .

وانتهت الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين من فريق التدريب الوطني لجائزة الحسن للشباب.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم عقد دورات تدريبية لمنسقي الجائزة من مديريات التربية على مستوى محافظات المملكة ابتداءً من 11/3 ولغاية 30/3/2020 .

 

 

جائزة الحسن للشباب تعقد دورة تدريبية لأشخاص ارتباطها من مديريات التربية والتعليم في جرش

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً)