سراب سبورت
مجلة رياضية

نحن “وطنٌ محمِي بأولي العَزم وقيادتُه الهاشميّة”

مريم سعد سمعان حتر
مبادره موهبتي جمعية بيت التراث الفحيص
بأشراف هبه دعاس شتيوي

العالم مضطرب من كلمة واحدة ،وهي “كورونا” هذه الكلمة اخافت الجميع الا الشعب الاردني.
دعونا نتحدث قليلا للكورونا ،ما رأيكم؟
هل تظنين اننا نخافك؟ انت هنا ام لا ؟؟؟نحن لا نهتم تدري لماذا؟؟؟؟؟ قدارت الله أقوى من كل شئ نحن تحت قياده سيدنا ” جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ،دام جلالته لنا فخر وعزه وسند. نحن شعبه ،شعب الاردن نحن دائما يد واحدة ولا نخاف من شيء. نحن شعب بحماية الهاشميين وجلالة ملِكِنا نحن ابناء ملكنا العظيم حقق لنا جميع احتياجتنا ،قد تم صرف الرواتب والاجازات لكل المملكة والحماية الكاملة لنا ؛لان قانون الدفاع قد أُطلق لصالحنا وليس علينا نحن بأمان بيد الجيش الاردني.
جلالة الملك بيوم في احد الجلسات معه قال :” كل الدول بتتخبة مرات من المعارك الا الشعب الاردني بحكي لا بدنا نشتبك”. لاننا بالفعل اردن ارض العزم.
قد عقد جلالته اجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي ،بمشاركة سمو الامير حسين بن عبدالله الثاني ، لمتابعة اجراءات التعلم عن بعد. لقد فعل كل هذا من اجل ان نستفيد نحن الشعب لان التعليم هو سلاح كل انسان وجلالته لا يريد ان يسلب هذا السلاح او هذا الحق من شعبه بظل كل هذه الربكة الموجودة.
احد اقوال جلالته : “ثقتي بالأردنيين و الاردنيات لا حدود لها أوجه الحكومة بتطبيق قانون الدفاع من دون المساس بحقوق الأردنيين السياسية و المدنية ، أوجه الحكومة لتخفيف الاعباء الحياتية على الأردنيين على الحكومة اتخاذ كافة الإجراءات لضمان ديمومة و استمرار عمل القطاع الخاص ،اصدرنا الموافقة على قانون الدفاع لتذليل العقبات في مواجهة آفة الكورونا
صحة الأردنيين امر مقدس و أولوية قصوى”.
نحن “وطنٌ محمِي بأولي العَزم وقيادتُه الهاشميّة”.
نحن لا نكل ولا نمل من اي شيء في هذا الوطن ونعشق ترابه لاننا بحماية الجيش الاردني كل الشكر والاحترام والتقدير لهم على كل هذه التضحية من اجل ان يعيش الاردن بسلام.
احب ان اضيف بعض من الكلمات التي تشكر ملكنا وتشكر الجيش الاردني:
“لا خوف على وطن اول جنوده ملك”.
دمت لي يا وطني.
#المملكة_الاردنية_الهاشمية.
#الجيش_الاردني.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الفيصلي يهزم الحسين إربد...ويؤجل حسم الدوري زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024 تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أمين عام وزارة الشباب يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك مقتل الملاكم علي طه الملقب بـ "علي طاوة" في بغداد الكواري رئيس إتحاد غرب آسيا ... وصل عمان المنتخبات العمانية تواصل تألقها بالفوز على العراق والبحرين الحدث الأول من نوعه في ”عرض ترويض الخيول” السفير البريطاني يكرم "الفارسة كارلا دير" في أكاديمية عالي... "الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل...