سراب سبورت
مجلة رياضية

“لماذا لا تسعى” كاثرين داؤود 

“مبادرة موهبتي”

بأشراف هبة دعاس شتيوي

بيت التراث و الفنون

معظم مشاكل الأشخاص في حياتهم هي عدم وجود هدف او حلم امامهم،الهدف هو ليس مجرد غاية تريد تحقيقها فقط!! هي حافزنا للعيش

هي أحلامنا!! هي تعبير عن شخصياتنا!! بدون اهدافنا واحلامنا نشعر اننا ضائعين!! نعيش بلا سبب. لكن لا تستسلم قم وجد هدفك قد يكون في اعماق البحار..قد يكون في السماء بين الغيوم..ربما بين النجوم من يدري؟

لحظة لحظة…

أظنك تتسائل كيف لأهدافنا ان تعبر عن شخصياتنا؟

فالطبيب ما يميزه هو روح التضحية من أجل الاخرين والانسانية التي بداخله!!

والإعلامي ما يميزه هو حبّه للتعبير عن الاخرين وأن يكون حلقة وصل بين العالم الخارجي ومجتمعه!!

رائد الفضاء ما يميزه هو روح الاستشكشاف والمغامرة لديه!!

كل هذه الأهداف تعبير عن شخصيات اصحابها بشتى الطرق

كن متواضعا في كل شيء إلا في أحلامك و أهدافك .

• واحد من أحد الإعلاميين اللامعين في هذا المجال كانت طموحه وهو في الثانوية ان يصبح إعلامي في قناة (مارينا اف ام) كانت احدى القنوات الصاعده آنذاك لكنه لم يتلقى الدعم من رفاقه وزملائه.. مرت الأيام والسنين وها هو من أنجح أعلامي على مستوى الوطن العربي،نعم عن علي نجم أتحدث!!

• كانت فتاة عادية ليس لديها أي ثقة بنفسها لامست أعماقها أغنية أعطتها قرار لتغيير حياتها والسعي وراء حلمها..تخبطت وعاشت بألم لكنها نجحت وأصبح لديها برنامجها الخاص ومتابعيها من مختلف الدول(رضوى الشربيني)

• ولدت في بلدة ريفية كان والدها يعمل حلاقا ووالدتها في خدمه البيوت سعّت وراء حلمها حتى اصبحت واحدة من المئة مرأة المؤثرة حول العالم (اوبرا وينفري )

نعم! أعلم أنك قد لاحظت أن معظم حديثي عن إعلاميين!

لكن يا سادتي هذا ما يفعله الشغف بالإنسان.

وعلى هذه الأرض ما يستحق الحياة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.