سراب سبورت
مجلة رياضية

أزمة كورونا.. الأولمبية جعجعة بلا طحن

سراب _ريما العبادي

علا صوت المعنيين في اللجنة الأولمبية الأردنية في الأيام القليلة الماضية؛ بعد قرار الحكومة بإنهاء حالة الحظر الشامل؛ وبدء عدوة الحياة إلى مسارها الطبيعي؛ ومن ضمن ذلك عودة النشاطات الرياضية تدريجيا؛ مع إجراءات صحية محددة.
اللجنة الأولمبية التي صمتت كثيرا خلال أزمة تفشي وباء كورونا؛ وبعد أن قررت وبناء على طلب حكومي تجميد كافة النشاطات الرياضية في المملكة مع بداية الأزمة؛ لكن الأولمبية وحتى الٱن لم تتحدث عن كيفية حل المشاكل المالية التي تعاني منها الاتحادات والأندية الرياضية؛ والتي تهدد بعدم إقامة العديد من النشاطات والبطولات الرياضية المحلية لفترة طويلة قادمة.
يبدو أن المعنيين في اللجنة الأولمبية يظنون أنهم قد أدوا واجبهم بصورة كاملة؛ عندما قاموا بتوزيع البرتوكول الصحي على الاتحادات الرياضية؛ في حين لم يتحدث أي مسؤول في اللجنة الأولمبية عن خطط مستقبلية من أجل دعم النشاطات الرياضية المتعثرة بشكل عام..
ينطبق على اللجنة الأولمبية المثل العامي.. نسمع جعجعة ولا نرى طحنا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخبات العمانية تواصل تألقها بالفوز على العراق والبحرين الحدث الأول من نوعه في ”عرض ترويض الخيول” السفير البريطاني يكرم "الفارسة كارلا دير" في أكاديمية عالي... "الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي