سراب سبورت
مجلة رياضية

الرواي يتقدم فئة الناشئين في بطولة نادي الجواد

سراب_عمان

تقاسم الفرسان يوسف الرواي وهمام عليان وعبد المجيد حجازي، ألقاب فئات الواعدين في الجولة الأولى من بطولة كأس نادي الجواد العربي لفروسية القفز عن الحواجز، التي أقامها نادي الجواد على ميدانه الخارجي اليوم السبت، بحضور أعضاء اتحاد الفروسية الملكي، وفي غياب الجمهور وفق تعليمات اللجنة الأولمبية واتحاد الفروسية الملكي، حيث أدارت منافسات الجولة لجنة برئاسة أحمد قريشة الرئيس التنفيذي لإدارة القوة للفروسية ونادي الجواد العربي، ومدير عام نادي الجواد العربي ومدير البطولة خضر القصير.
وأقيمت منافسات الجولة، وفقا لشروط وتعليمات اتحاد الفروسية الملكي الأردني، المتعلقة بمزاولة البطولات الوطنية للفروسية، وكان
نادي الجواد أنهى دورة تدريبية ضمن المرحلة التدريبية الإولى، بإشراف أكاديمية القوة للفروسية.
وفي الختام تم تتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى عل النحو التالي:
– فئة بإرتفاع حواجز 110 سم، الأول: يوسف الراوي على الجواد (سكب) وبزمن 35: 60 ث، الثاني: زين زبيبي على الجواد (كوماتو زد) وبزمن 91: 64 ث، الثالث: سند الحسن على الجواد (جد فارز) وبزمن 64: 76، الرابع: سارة الطاهر على الجواد (لافلي) وبزمن 26: 77 ث، الخامس: هيثم القصار على الجواد (ايكلبس) وعليه 4 أخطاء وبزمن 50: 70 ث، السادس: محمود الفار على الجواد (وايت بلس) وعليه 4 أخطاء وبزمن 67: 73 ث، السابع: محمود الصباح على الجواد (فوريلاي) وعليه 8 أخطاء وبزمن 38: 99 ث.
– فئة 100 سم، الأول: همام عليان على الجواد (اوتوم) وبزمن 40: 49، الثاني: عيسى عثمان على الجواد (ونادو) وبزمن 72: 50، الثالث: محمد حرارة على الجواد (ايزي دانسر) وبزمن 46: 58، الرابع: فرح قلعجي على الجواد (اسبرانزا) وبزمن 52: 60، الخامس: طارق العسلي على الجواد (سكاي) وبزمن 48: 64، السادس: معاذ الوزان على الجواد (كارينتوس) وبزمن 58: 64.
– فئة 90 سم، الأول: عبدالمجيد حجازي على الجواد (صحارا) وبزمن 88: 36، الثاني: عبدالرحمن شيخ الأرض على الجواد (فلاينج بيوتي) وبزمن 46: 38، الثالث: بشر شيخ الأرض على الجواد (زامونا) وبزمن 81: 38، الرابع: جاد شيخ الأرض على الجواد (ميكادو) وبزمن 09: 39، الخامس: حمزة عليان على الجواد (كريك كراك) وبزمن 10: 41، السادس: نتالي قواسمة على الجواد (تشيز كيك) وبزمن 89: 41.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية